الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأندية والقنوات تتفق على إبقاء توقيت المباريات في اجتماع "المحترفين"

الأندية والقنوات تتفق على إبقاء توقيت المباريات في اجتماع "المحترفين"
26 سبتمبر 2018 19:33

عقدت لجنة دوري المحترفين ظهر اليوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر اجتماعاً مع شركات الأندية المحترفة وذلك في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي.. ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة وحضره ممثلو الأندية المحترفة والقنوات الناقلة أصحاب الحقوق وممثلو وسائل الإعلام.

وناقش الاجتماع المقترحات المطروحة بشأن تغيير توقيت مباريات مسابقات لجنة دوري المحترفين، حيث عرض فريق عمل اللجنة مقترحين بديلين لمواعيد المباريات مع شرح الإيجابيات والسلبيات المرتبطة بكل مقترح.

وبعد النقاش مع الأندية والقنوات تم الاتفاق على الإبقاء على الوضع الحالي الذي يعتبر الأنسب من الناحية اللوجيستية والتنظيمية حيث أن تغيير أوقات المباريات سيحدث تعارضًا مع مواقيت الصلاة و تأخير عودة الفرق والجماهير لساعات متأخرة من الليل في المباريات الخارجية فيما سجل العين تحفظه على المواعيد مقترحا الفترة المسائية.

وعلى صعيد القنوات المالكة للحقوق فقد وافق ممثلو قناة دبي الرياضية على استمرار الوضع الحالي وأكد ممثلو قناة أبوظبي الرياضية عدم ممانعتهم مع طرحهم اقتراحًا بأن تنطلق المباراة الأولى في السادسة والنصف مساء والثانية في التاسعة مساء وذلك في حال تم إجراء تعديلات على المواعيد.

من جانبه أكد وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن اللجنة مستعدة دائما لسماع كافة الأطراف وأخذ آرائهم في المقترحات المطروحة، مضيفاً: "الجدول الحالي لم يتم اعتماده إلا بعد التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة بمافيها الأندية والاتحاد، وعلى الرغم من ذلك دعونا الأندية والقنوات التلفزيونية والإعلام إلى هذا الاجتماع لتقريب وجهات النظر ومناقشة أي خلل في الجدول الحالي ووضع الآلية الأمثل لتصحيحه إن وجد."

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©