• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

دعوة الرواد والاتحادات والأندية للاستفادة من التجارب الناجحة

4 جلسات في ملتقى «المبدعين» بـ «جائزة محمد بن راشد» الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - عقدت الأمانة العامة لـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» لقاء مع أعضاء فرق العمل المكلفة بالمشاركة في تنظيم ملتقى المبدعين الخامس و حفل تكريم الفائزين بفئات الدورة الخامسة للجائزة الأكبر من نوعها في العالم من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى على الإطلاق المختصة في مجال الإبداع الرياضي.

ترأس الاجتماع د. أحمد الشريف الأمين العام للجائزة بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة ومنسقي اللجان في الجائزة ورؤساء فرق العمل من مجلس دبي الرياضي المكلفين بتنظيم الملتقى وحفل الجائزة وإخراجهما بالمستوى الذي يليق باسم ومكانة الجائزة الرائدة التي أطلقت عليها الأوساط الرياضية العربية لقب « القاطرة» التي تقود الرياضة العربية نحو التطور وتحقيق الإنجازات والتميز والإبداع فيها.

ونقل د. الشريف للحاضرين تحيات مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة وتأكيده على أهمية الملتقى وحفل تكريم الفائزين، كونهما يمثلان مسك الختام لموسم طويل وحافل منذ اختيار محور التنافس ووضع لائحة التنافس ثم الإعلان عن إطلاق الدورة الخامسة مروراً بمرحلة اللقاءات الداخلية والخارجية مع الأطراف المعنية ودعوة القطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم للمشاركة في هذه الجائزة وصولا إلى مرحلة التحكيم للملفات المشاركة واختيار الفائزين ثم العمل الجاري حاليا للإعداد لملتقى المبدعين وحفل التكريم.

وأكد الأمين العام للجائزة على دعوة جميع الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور الملتقى والاستفادة مما سيطرح فيه، وخصوصا الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية التي تشارك نظيرتها من الدول العربية من الهيئات التي حققت إنجازات فردية وجماعية، وذلك للاطلاع على ما سيتم طرحه في الملتقى أو من خلال عقد اللقاءات المباشرة مع ممثلي هذه الأطراف وإجراء التدريبات المشتركة لرياضيينا مع الرياضيين العرب الأبطال الفائزين بفئات الجائزة.

كما تم التأكيد على التواصل مع المؤسسات التربوية والمدارس الفائزة في دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي سنويا ودعوتهم لحضور الملتقى والحفل ومشاهدة الأبطال بشكل مباشر وكيفية تكريمهم على إنجازاتهم ليكون ذلك دافعاً لهم للتدريب وتحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج، خصوصاً أن من بين الفائزين الذين سيتم تكريمهم في الحفل يوم الاثنين المقبل، ثلاثة ناشئين من بين 6 ناشئين إماراتيين اعتلوا منصات التتويج القارية والإقليمية والدولية في مختلف البطولات، وهم في عمر مبكرة جدا ولا يزالون في مرحلة الدراسة.

وتم التأكيد في اللقاء على دعوة رواد الرياضة في الدولة عملا بمبدأ تواصل الأجيال وتقديراً لدورهم الرائد في ترسيخ قاعدة ممارسة الرياضة في الدولة، بالإضافة إلى منتسبي الجامعات والشركاء الاستراتيجيين للجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا