• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

الرئيس الـ20 في تاريخ اتحاد الشطرنج

المعيني: برنامجي الانتخابي أمانة في عنقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

أكد الدكتور سرحان المعيني رئيس اتحاد الشطرنج الجديد أنه سيقوم بتنفيذ ما خطط له قبل الانتخابات مع أعضاء المجلس الجديد، والتركيز على كل ما يخدم اللعبة، خاصة أن المجلس الجديد متقارب في الفكر وجميعهم من أبناء اللعب، والدورة الجديدة ستكون مثمرة بالنتائج والألقاب الشطرنجية.

وقال:«راض عن جميع الذين فازوا في المجلس الجديد ورسالتي لهم أن يبتعدوا عن حسابات أنديتهم لأن العمل سيكون من أجل مصلحة شطرنج الإمارات بشكل عام، ولابد أن نعمل بروح الفريق الواحد، دون أي حساسيات ولا مجاملات واللوائح واضحة أمام جميع الأندية، والأهم أن نعمل بشفافية عالية، وسنعمل تحت شعار واحد هو شعار اتحاد الشطرنج وليس الأندية.

ويعد الدكتور سرحان المعيني الذي فاز بالانتخابات أمس الأول، الرئيس الـ20 في تاريخ اتحاد الشطرنج، حيث سبقه في هذا المنصب 19 رئيسا، بداية من العام 1976 حتى الدورة الماضية 2012-2016.

ووجه المعيني الشكر لجميع الأندية التي صوتت له وقال: فوزي مسؤولية كبيرة، ومن أهم ما نسعى إليه، تهيئة لاعبينا للحصول على الألقاب الدولية، كي يكون لدينا أكثر من سالم عبد الرحمن ولو نجحنا في رفع معدل الألقاب على مستوى اللاعبين واللاعبات إلى 3 أو 4 لاعبين سيكون إنجازا.

وكشف المعيني عن أهم ما يشغل المجلس الجديد هو تعديل لوائح الاتحاد، بالاتفاق مع الأندية من أجل أن يكون العمل في ساحة لعبة الأذكياء على أعلى مستوى دون أن تكون هناك أية مشاكل أو ثغرات وأن تكون بنود اللائحة واضحة خالية من أي غموض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا