• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«السيدة العجوز» يختتم تدريباته استعداداً للقب التاسع

الميلان يشعل أجواء «السوبر كوبا» بالتهديدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أشعل فريق الميلان أجواء السوبر الإيطالي مبكراً، بعد أن هدد مسؤولوه بعدم خوض اللقاء اعتراضاً على تأخر وصوله بسبب عطل في الطائرة التي كان من المقرر أن تقل الفريق. وألغى الميلان تدريباته التي كانت مقررة أمس على ملاعب أسباير، والتي كانت متزامنة مع وصول فريق اليوفي. وعاش «الروسونيري» قبل وصوله إلى الدوحة حالة من الغليان لعدم تمكنه من الحضور في الموعد المحدد وخوض برنامجه التدريبي بالشكل المحدد في الدوحة.

كما ألغى الفريق اللقاء الإعلامي الذي كان مقرراً أمس، بينما تم تأجيل حفل الغداء بين أدريانو جالياني وماروتا في ضيافة السفير الإيطالي، إلى ظهر اليوم بين ممثلي الفريقين والسفير الإيطالي، وسيكتفي الفريق بخوض تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة اليوم في السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

ووضعت إدارة ميلان برنامجاً جديداً للفريق عقب تأخر الوصول، حيث خاض الفريق تدريباته صباح أمس في ميلانيللو مركز التدريب الخاص بنادي ميلان، قبل مغادرة الفريق إلى مطار مالبينسا للتوجه إلى الدوحة. ورغم الصعوبات التي واجهت فريق ميلان إلا أن الفريق بات جاهزاً لخوض هذه المباراة ولن يكون هناك نية لتأجيلها.

من جانبه، قال أدريانو جالياني مدير عام النادي: تكبدنا أضراراً كبيرة، واستقر يوفنتوس بالفعل في الأجواء الحارة. وأضاف: لاعبو يوفنتوس سيتدربون في درجة حرارة تزيد مقدار 20 درجة مئوية عن درجة الحرارة في معسكر فريق ميلان، بينما نصل نحن في المساء، وسيكون أمامنا فقط إجراء مراننا النهائي اليوم.

وذكرت تقارير إن النادي أبلغ رابطة أندية الدوري الإيطالي إنه لن يتوجه إلى الدوحة، إذا تأخرت الطائرة مرة أخرى، بينما غادر بطل الدوري والكأس الإيطالي إلى العاصمة القطرية أمس الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا