• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«الإمارات دبي الوطني» يحصد لقب «بنك العام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حصل بنك الإمارات دبي الوطني على لقب «بنك العام في دولة الإمارات» في 2016 للعام الثاني على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز «ذا بانكر» المرموقة.

وقال متحدث باسم جائزة «ذا بانكر» «أسهم الالتزام المتواصل لبنك الإمارات دبي الوطني بإرساء معايير التميز في خدمة العملاء، وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في الأداء، والتوسع الجغرافي والابتكار الرقمي، في حصوله على جائزة «بنك العام في دولة الإمارات العربية المتحدة». وقد سجلت عائدات البنك المالية على حقوق المساهمين نسبة متميزة بلغت 21.5% في عام 2015، في حين حقق معدل التكلفة إلى الدخل نسبة استثنائية بلغت 31%، لتعكس هذه النتائج القوية التي سجلها بنك الإمارات دبي الوطني التزامه الواضح والمؤكد باعتماد نهج الابتكار في الخدمات والمنتجات التي يتيحها للعملاء».

وبدوره، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «لقد حافظ البنك على تحقيق نتائج مالية قوية رغم التحديات الاقتصادية، أما على صعيد الابتكار الرقمي، فقد نجحنا في اعتماد التحول الرقمي بشكل كامل خلال العام الماضي لنكون مؤسسة مالية متعددة القنوات توفر لعملائها تجربة مصرفية جديدة فائقة التميز وخالية من المتاعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا