• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

فندق مطار دبي الدولي «الأفضل» في قارة آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حاز فندق مطار دبي الدولي على 3 جوائز مرموقة مؤخراً في فئة «أفضل فندق مطار» على مستوى قارة آسيا ضمن جوائز «هوت جرانديور» الفندقية العالمية 2016. وتُعتبر هذه الجائزة المرموقة إحدى أهم الجوائز في مجال الضيافة الفاخرة التي تُمنح من دون تحيُّز إلى الأفضل في القطاع، ويتم اختيار الفائزين من خلال التركيز على نوعية تقييمات الضيوف عوضاً عن كمية الأصوات.

وفاز فندق مطار دبي الدولي بجائزة «أفضل فندق مطار فخم على مستوى المنطقة» ضمن جوائز «أفخم الفنادق العالمية 2016» التي تكرّم إنجازات الفنادق في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث يحصل الفائزون على هذه الجائزة بناءً على تصويت الضيوف.

كما حصل «لاونج أهلاً» الخاص بدرجة رجال الأعمال في فندق مطار دبي الدولي على المرتبة الأولى في قائمة «مطاعم دبي» التابعة لموقع «تريب أدفايزر» من ضمن 8733 مطعماً موجوداً في المدينة.

وقال رانجان ناداراجاه، المدير العام لفندق مطار دبي الدولي: إننا نعتبر نجاحنا في الحصول على جوائز «هوت جرانديور» الفندقية العالمية 2016 و«أفخم الفنادق العالمية 2016» إضافة إلى المرتبة الأولى في موقع «تريب أدفايزر»، إنجازاً بالغ الأهمية لنا. ونجدد التزامنا الدائم بتقديم أرقى الخدمات وأفضل التجارب لزوّارنا.

ويُعتبر الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم، الواقع ضمن مبنى المسافرين رقم 3 في مطار دبي الدولي، وجهةً مثاليةً لتمضية فترة توقف قصيرة في مدينة دبي، حيث يحتوي الفندق على 530 غرفة و8 مطاعم وأركان مشروبات إضافةً إلى «لاونج أهلا» و«تايملس سبا» عبر مباني الكونكورس A وB وC وD لتقدّم للمسافرين كل ما يحتاجون إليه للحصول على إقامة هادئة دون الحاجة إلى مغادرة المطار أو استكمال إجراءات الدخول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا