• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«ياس ووتروورلد» تحصد جائزة «أفضل حديقة مائية وترفيهية لعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت ياس ووتروورلد، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، التقدير عن تميّزها عبر مختلف مجالات عملياتها. وتفخر ياس ووتروورلد بأن تضيف إلى قائمتها من الجوائز المرموقة التي حصدتها جوائز جديدة من هيئات مُستقلّة على الصعيدين الوطني والعالمي بما في ذلك جوائز Mother, Baby & Child لعام 2016 وجائزة تريب أدفايزر، بحسب بيان أمس.

وقالت بيانكا ساموت، المدير العام، ياس ووتروورلد أبوظبي: «إننا نسعى دائماً إلى بلوغ مستويات جديدة من التميّز والحفاظ على هذه المعايير العالية حرصاً على منح ضيوفنا أروع التجارب الممكنة. ونشكر Mother, Baby & Child وتريب أدفايزر وجوائز براس لعام 2016 ونتطلّع قدماً إلى تحقيق مزيد من النجاح عام 2017.»

وفي الشهر الماضي، كانت مجلّة Mother, Baby & Child كرّمت ياس ووتروورلد مع جائزة أفضل حديقة مائية وترفيهية للسنة ضمن جوائز Mother, Baby & Child لعام 2016 بصفتها إحدى الوجهات الترفيهية المفضّلة للعائلات.

وتحتفي هذه الجائزة بالجهات التي تدعم الأمّهات وأسرهنّ، لاسيّما وأنّ التصويت يتمّ من قبل الأمّهات شخصياً.

وفي شهر يونيو 2016، تمّ اختيار ياس ووتروورلد من قِبل موقع تريب أدفايزر كواحدة من أفضل عشر حدائق مائية حصلت على شهادة التميّز، إضافة إلى جائزة خيار المسافرين للسنة الثالثة على التوالي. إضافة إلى ذلك، حصلت الحديقة على جائزة التميّز في الألعاب والترفيه من قِبل جوائز Brass Ring Award التي تنظّمها جوائز الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي IAAPA لعام 2016.

وفي وقت سابق من هذه السنة، حصدت ياس ووتروورلد الجائزة الذهبية الدولية للسلامة المائية من شركة جيف إليس وشركاه. وإذ تشتهر ياس ووتروورلد بمعايير السلامة العالية التي تعتمدها، تأتي هذه الجائزة لترسّخ مكانة الحديقة كوجهة ترفيهية آمنة مع مرافق تتفوّق دائماً على المعايير التي يفرضها القطاع بالنسبة لإدارة المخاطر.

تُقدّم ياس ووتروورلد، أوّل حديقة مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتّحدة أكثر من 40 منزلقة ولعبة مائية، من ضمنها خمسة ألعاب لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل. تضمّ إلى ذلك لعبة «بانديت بومبر» وهي أول أفعوانية تفاعلية في العالم تحتوي على مؤثرات الليزر والماء. وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ تاريخ افتتاح الحديقة - منذ أربع سنوات - حصدت ياس ووتروورلد إلى اليوم أكثر من 20 جائزة مرموقة في القطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا