• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

«أوكتا» تدخل «الاتحاد للطيران» في عالم الحلول السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد للطيران وشركة «أوكتا» مؤخرا اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال التقنية تهدف إلى دمج منصة خدمات «إدارة الهوية والوصول» التي توفرها شركة «أوكتا» مع البنية التحتية لأمن تقنية المعلومات القائمة فعلاً لدى الاتحاد للطيران.

وتهدف الشراكة إلى تمكين الاتحاد للطيران من إدارة شبكة بياناتها العالمية الخاصة بعملائها وموظفيها وشركائها عبر حلول الحوسبة السحابية.ويأتي الاتفاق في إطار استراتيجية التقنية والابتكار التي تطبقها الاتحاد للطيران لتعزيز هيكلية النظم وأمن تقنية المعلومات بالشركة من خلال شركائها الاستراتيجيين.وستتيح التقنيات الجديدة للاتحاد للطيران التوثق بسهولة من صحة وصول المستخدمين وتوحيد وإدارة وتأمين عمليات وصول المستخدمين إلى القائمة المتنامية لديها من الخدمات السحابية وتطبيقات الأجهزة المتحركة.

وأفاد روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية في الاتحاد للطيران، بالقول: «يظهر اختيارنا لتقنيات الجيل التالي التي توفرها شركة أوكتا مدى التزامنا بتأمين معلومات أعمالنا وضيوفنا الكرام.كما يؤكد ذلك على استراتيجيتنا القائمة على جعل الحوسبة السحابية أولاً بما يساهم في تعزيز تجارب ضيوفنا ويتيح لموظفينا العمل بصورة أكثر ذكاءً».

وسوف تتيح الحلول التي توفرها «أوكتا»، المصممة خصيصاً وفق متطلبات الاتحاد للطيران، للمستخدمين إمكانية الوصول بأمان وسهولة إلى تطبيقاتهم من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز يتوفر لديهم.

ومع إدارة عمليات تسجيل دخول المستخدمين مركزياً عبر الحلول السحابية، سوف تصبح عمليات تسجيل الدخول أكثر سلاسةً للضيوف والموظفين على السواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا