• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 زوارق على خط الانطلاق في مياه ساليرنو

تحدي جائزة إيطاليا الكبرى لـ «الفئة الأولى» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

ساليرنو (الاتحاد)

تتجه الأنظار اليوم إلى مدينة ساليرنو الإيطالية التي تحتضن منافسات جائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة (الفئة الأولى) الجولة الافتتاحية من بطولة العالم 2015 والتي تستمر حتى يوم غد.

وأكمل سفراء رياضة الإمارات وأمراء البحار أبطال العالم في زورق فيكتوري 3 حامل اللقب في السنوات الثماني الماضية وبقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي جميع التجهيزات لخوض المنافسات الصعبة اليوم في البحر المفتوح وعلى ساحل مدينة ساليرنو المطل على البحر التيراني والبحر الأبيض المتوسط.

كما أتم فريق أبوظبي للزوارق السريعة جميع التجهيزات للظهور بحلته الجديدة على متن الزورقين أبوظبي 5 وأبوظبي 6 وعكف فريق العمل على استكمال كل التجهيزات اللازمة لخوض التحدي الساخن والصعب خلال مراحل الجولة الافتتاحية والتي بدأت منذ أمس في مدينة ساليرنو..

وتشهد مياه ساليرنو انطلاقة السباق الرئيسي الأول لجائزة إيطاليا والذي يجمع زورق فيكتوري 3 وزورقي أبوظبي 5 و6 وزورق فينيدي 10 وزورق زابو ريسينيج 91.

وتواجه الفريق في الجولة الافتتاحية من البطولة ظروف خاصة متمثلة في المشاركة عبر زورق بديل تم استئجاره من فريق اكياي الإيطالي عبر مالكه ماورو رافينيا وهو زورق صنع في مؤسسة الفيكتوري تيم قبل شرائه من قبل مالكه الحالي وذلك لعدم تمكن مؤسسة الفيكتوري تيم من شحن زورقها إلى إيطاليا ليصل في الوقت المناسب بسبب عدم إعلان روزنامة الموسم وإعلان المدن المستضيفة الأمر الذي أربك الترتيبات والتجهيزات بعدما ألغى مروج عام البطولة بند الشحن وأسقطه من حساباته لتتحمل الفرق تلك التكاليف وهو الأمر الذي لم يكن في السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا