• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المري بطل جولة باريس لقفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

انتزع فارسنا عبدالله محمد سعيد المري المركز الأول في ثاني أيام بطولة باريس لقفز الحواجز، الجولة الثامنة من بطولة العالم «لونجين جلوبال تور»، التي احتضنتها العاصمة الفرنسية للمرة الثانية في تاريخها. ونجح المري في تحقيق أسرع زمن وبسجل خالٍ من الأخطاء في الشوط الرئيس «لا تيرال دي مونتاجو» وسط منافسة شرسة من أمام 49 بطلاً من أبطال القفز في الحواجز من أميركا، وفنزويلا، وألمانيا، وإيطاليا، وبريطانيا، والدولة المضيفة.

وتمكن المري في قيادة جواده «نارسيسيت» من قطع مسار الشوط، وعبور الحواجز التي تراوح ارتفاعها بين 135 و145 سنتيمتراً دون أخطاء، بزمن بلغ 57 ثانية و66 جزءاً من الثانية، متفوقاً بفارق الثانية و8 أجزاء من الثانية عن اقرب منافسيه الفارس الأميركي تيلور ألكسندر الذي اكتفى وعلى صهوة جواده «لاتوبيل» بالمركز الثاني، فيما حل ثالثاً الفارس الألماني «نيكولاس بوهي» الذي احتاج وعلى صهوة جواده «والون إي إس» لـ 59 ثانية و69 جزءاً من الثانية لإنهاء المسلك.

يذكر أن الفارس عبدالله المري تشهد له ساحات الفروسية التألق بجميع المحافل التي يتواجد فيها وقد حقق العديد من الألقاب والإنجازات على المستوى المحلي والخارجي، وهذا يؤكد أن فرسان الإمارات على موعد مع الإنجازات على الدوام في رياضة الآباء والأجداد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا