• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للشباب المعاقين

7 ميداليات حصاد منتخبنا في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

هولندا (الاتحاد)

انتزع بطلنا سالم أحمد الشحي 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للشباب للمعاقين في هولندا بعد منافسة قوية، كما تألق محمد الكعبي بحصوله على ذهبيتين في مسابقتي دفع الجلة ورمي القرص تحت 20 سنة، ونال فهد محمد فضية 400 متر تحت 23 سنة، وفي أول مشاركة نال السباح عبدالله الغافري الميدالية الفضية في مسابقات ظهر 50 مترا.

وأهدى البطل العالمي سالم أحمد الشحي صاحب 3 ميداليات ذهبية (ذهبية 100 متر وذهبية 400 متر تحت 18 سنة، وذهبية 5000 متر دمج تحت 18 وتحت 23 سنة إنجازه إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب الإمارات.

وقال «لا أستطيع أن أصف مدى فرحتي الكبيرة وأنا أرى علم الدولة يرفرف في سماء هولندا فقد انتظرت هذه اللحظة طويلا وأنا الآن أتذكر جيدا الأيام التي قضيتها في التدريبات سواء كانت في الإمارات أو من خلال معسكراتنا الخارجية».

وأشاد الشحي بالدور الكبير الذي لعبته إدارة النادي والاتحاد من أجل إعدادي بالصورة التي تؤهلني لمقارعة أبطال العالم، وأضاف «تعليمات مدربي الكابتن بوعلام بوزار دائما أمامي حين قال لي بأني قادر على تحقيق إنجاز عالمي إذا ما تحليت بالإرادة والصبر وأعد بتحقيق المزيد من الإنجازات».

من جهته، قال بوعلام بوزار مدرب منتخبنا إن إنجاز سالم أحمد الشحي يعد مفخرة لجميع اللاعبين الشباب في الإمارات ومثالا يحتذى به في الإصرار والمثابرة والقتال حتى خط النهاية من أجل رفع علم الإمارات بين صفوة الدول العالمية في عالم رياضة المعاقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا