• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من أبطالها الفخراني ورغدة وهنيدي وكريم

مسلسلات الإذاعة المصرية تستقطب نجوم الصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

استطاعت الإذاعة المصرية استقطاب عدد كبير من النجوم ليقوموا ببطولة العديد من مسلسلاتها التي تبث عبر أثيرها طوال شهر رمضان الكريم، واللافت أن غالبية هؤلاء النجوم يغيبون عن الدراما التلفزيونية. وقامت الإذاعة بنشر أفيشات مسلسلاتها الرمضانية في العديد من ميادين وشوارع القاهرة، خصوصاً أنها جذبت منذ الإعلان عنها العديد من شركة الدعاية والإعلانات لعرض منتجاتهم أثناء بثها.

«أحلام شهر زاد»

ويأتي في مقدم المسلسلات الإذاعية «أحلام شهر زاد» ليحيى الفخراني وأحمد بدير وحنان مطاوع ولطفي لبيب وأحمد راتب، والعمل مأخوذ عن قصة لعميد الأدب العربي طه حسين ومعالجة وحوار الدكتورة لميس جابر وإخراج حسين إبراهيم. ويجسد الفخراني الشخصية الأشهر في عالم الأساطير وهي شخصية «شهريار»، ويقدم إلى جانبها شخصية ملك الجان «طهمان» في حين تجسد حنان مطاوع شخصية «شهرزاد» إلى جانب شخصية «فاتنة» ابنة ملك الجان.

وتقوم رغدة الغائبة عن الدراما التلفزيونية منذ شاركت قبل عامين في بطولة «الشك» أمام حسين فهمي وصابرين ومي عز الدين، ببطولة المسلسل الإذاعي «حب لا يموت» أمام سناء شافع وحلمي فودة وسميرة عبدالعزيز وإخراج أمجد أبو طالب، ويذاع على أثير إذاعة القاهرة الكبرى.

ويخوض كريم عبدالعزيز تجربة التمثيل الإذاعي للمرة الأولى، من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي «إلا هي» على إذاعة الشباب والرياضة ويخرجه عمرو عبده دياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا