• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

أكدت أن العلم قيمة وطنية كبرى

احتفالات في دوائر ومؤسسات الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

السيد حسن ( الفجيرة )

احتفلت الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية في إمارة الفجيرة بيوم العلم، وأكد مديرو المؤسسات أن علم البلاد يمثل قيمة وطنية كبرى بما يجسده من رمزية وهوية للوطن.

واحتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بهذه المناسبة عبر رفع العلم في مبنى القيادة العامة والمراكز التابعة لها بحضور كل المديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع.

بدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطني ثم قام مدير عام العمليات الشرطية العميد حميد محمد حميد اليماحي برفع العلم، ثم قدم طلاب مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي عرضاً وطنياً.

وقال العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية: «يعتبر العلم رمزاً للهوية الوطنية للوطن والمواطن، وتدل احتفالات رفعه عالياً في كل المؤسسات ودوائر والبيوت على وحدة وتلاحم شعب دولتنا الفتية ومدى حبهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة، وتعبير صادق عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم وقادتهم».

واحتفلت جمعية الفجيرة الخيرية بمناسبة يوم العلم بحضور محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وعلي بن عباد العبدولي المدير العام وعلي راشد الملاحي نائب المدير العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا