• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفاية وصيفاً

البرزة يكسب لقب دورة السميح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق البرزة بلقب النسخة الثانية من بطولة السميح الرمضانية لكرة القدم، إثر فوزه المستحق على الفاية بهدف نظيف حمل توقيع فؤاد محمد المهري، وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول أبوظبي بحضور عبدالله ناصر الجنيبي وعبدالله عيسى المهري الداعم الرسمي للبطولة وسالم ناصر المهري مدير البطولة، فضلا عن جماهير غفيرة حضرت لمساندة الفريقين في المباراة النهائية.

وأشاد عبدالله ناصر الجنيبي بالتنظيم الجيد للبطولة والمستوى الفني الرائع من لاعبي الفرق المشاركة والدور الذي تلعبه هذه الدورات الرمضانية في تقوية أواصر المحبة والتعاون بين الشباب.

ونال محيسن محمد المهري لاعب الفاية لقب أفضل لاعب في البطولة ومقبل عرمان المهري جائزة الهداف برصيد 15 هدفاً، واستحق محمد إبراهيم لاعب البرزة جائزة أفضل حارس مرمى وذهبت جائزة الفريق المثالي إلى العرمانية، بينما استحق سعيد مسلم المهري جائزة أفضل إداري. وعبر عبدالله عيسى المهري الداعم الرسمي للبطولة عن شكره وتقديره للحضور في مقدمته عبدالله ناصر الجنيبي، وأوضح أن البطولة حققت النجاح المطلوب في جميع المراحل بسبب المستوى الفني الرفيع والرغبة القوية من الفرق المشاركة في المنافسة في اللقب.

وأوضح سالم ناصر المهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن التعاون الإيجابي والرائع من الفرق المشاركة كان سبباً في النجاح الذي حققته البطولة في نسختها الثانية، الأمر الذي يمكن أن يمثل مرحلة جيدة لتنظيم النسخة المقبلة من البطولة.

وقدم فؤاد محمد لاعب البرزة التهنئة إلى إدارة الفريق على الفوز باللقب بعد الفوز على الفاية في المباراة النهائية وأشاد بالتضحية الكبيرة من اللاعبين في جميع مباريات البطولة.

وبدوره، أكد عبدالله سالم المهري لاعب الفاية أن البطولة حققت أهدافها بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة بفضل التنظيم الجيد والمستوى الفني الرفيع.

وهنأ محمد ناصر المهري إداري الفاية فريق البرزة على نجاحه في الفوز باللقب على الرغم من المنافسة القوية خلال مشوار البطولة من الفرق الأخرى ومن الفاية في المباراة النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا