• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

فلاح الأحبابي: تجديد العهد للقيادة على مواصلة الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، إن «الاحتفال بيوم العلم تجديد للعهد للقيادة الرشيدة على مواصلة الإنجازات»، وذلك خلال احتفال الدائرة أمس، بمناسبة يوم العَلم.

وقال إن الاحتفال يحمل دلالات كبيرة تعكس كل معاني المحبة والوفاء بين شعب الإمارات وقيادته الحكيمة. ويعتبر تجسيداً قوياً لأسمى معاني السلام والعدل والتسامح والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد الذين بفضلهم أضحت دولة الإمارات نموذجاً حضارياً متميزاً.

وأضاف : أن يوم العلم يعد يوماً لتجديد الولاء لهذا الوطن، والعزم على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة البناء والتمكين.من جانبه، أكد مبارك عبيد الظاهري، وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات «إن الاحتفال إنما هو احتفال بإنجازات تاريخية عظيمة ورحلة عطاء طويلة. كما أنه يُجسد معاني الوحدة الوطنية تحت رمز وعنوان مسيرة الاتحاد الذي مضى عليه 46 عاماً، حيث تتوحد مشاعر الجميع ابتهاجاً ومحبةً ووفاءً لهذا الرمز الوطني لتعبر عن فرحة كبيرة مشتركة بين أبناء مجتمع دولة الإمارات بجميع شرائحه».

من ناحيته قال مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة «إن مشاعر الفخر والاعتزاز تغمرنا ونحن نحتفل بعام جديد من الإنجازات التي أسهمت فيها سواعد أبناء الوطن. هؤلاء الذين رفعوا راية الإمارات وراية الحق عالية، وأكدوا أن هذه الراية تستحق بذل كل غال ونفيس من أجلها. إن علم البلاد يحمل دلالات الفداء والشجاعة مهما غلت التضحيات فإنها تهون من أجل رفعة الوطن وكرامة وأمن المواطن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا