• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

احتفالات في الدفاع المدني وساعد والقوات الخاصة وجناح الجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت القيادات الشرطية بالدولة، والقطاعات الرئيسية في وزارة الداخلية بيوم العلم، وشهدت كل الإدارات والمؤسسات الشرطية مراسم رفع العلم.

واحتفلت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية في مقر أكاديمية الدفاع المدني، بحضور اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الضباط وضباط الصف بالقيادة العامة للدفاع المدني.

وقام المرزوقي برفع علم الدولة على سارية أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، وقال: إن يوم العلم يوم للعزة والفخر والعطاء نجدد فيه الولاء للقيادة الحكيمة ولمسيرة الوطن، ونؤكد فيه بالعزم والإصرار على مضاعفة الجهود والعمل بجد وإخلاص ليبقى هذا الوطن منارة تضيء تقدماً وحضارة.

كما قام قائد قوات الأمن الخاصة العميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري برفع العلم، بحضور نائب قائد قوات الأمن الخاصة ومدير إدارة الخدمات المساندة بالقيادة، ومدير إدارة العمليات بالقيادة، وعدد من السادة الضباط وضباط الصف والأفراد والعاملين بالقيادة.

واحتفلت شركة ساعد للأنظمة المرورية بالتعاون مع شركة إنجازات لنظم المعلومات، وتم رفع علم الدولة في مقر الشركة الرئيسي بمبنى إنجازات بإمارة أبوظبي، بحضور كل المديرين والموظفين، كما تم على هامش الاحتفالية دعم شركة ساعد لمبادرة (مليون توقيع ولاء للوطن) بالتعاون مع نادي الذيد الثقافي الرياضي، حيث شارك في التوقيع ما لا يقل عن 800 موظف عبروا عن حبهم وولائهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت فاطمة أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والأداء المؤسسي، «احتفالنا بعلم الإمارات احتفاء بمسيرة وطن حقق إنجازات مشهودة على مختلف الصعد دولياً وإقليمياً، جعلت من قطاعاته وخدماته تحتل المركز الأول في تحقيق سعادة وازدهار ورخاء شعب الإمارات في ظل القيادة الرشيدة».

واحتفل جناح الجو بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية بهذه المناسبة الغالية برفع العلم وفق المراسم الرسمية، وذلك بمقر الإدارة في الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا