• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

يواجهان 15 سنة سجناً بسبب 5 علب «فراولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي(الاتحاد)

يواجه عاملا تحميل في مطار دبي الدولي عقوبات من 3 إلى 15 سنة في حال أدانتهما محكمة الجنايات بدبي بما أسندته لهما النيابة العامة من اتهامات بالسرقة من المكان الذي يعملان فيه.

جاء ذلك في تفاصيل واحدة من بين 5 قضايا سرقة أحالتها النيابة العامة مع المتهمين فيها إلى المحكمة صباح أمس والتي بدورها نظرت فيها جميعها وحدد مواعيد للنطق ببعضها وتأجيل النظر بالبقية.

وتشير التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة بخصوص القضية الأولى أن عاملي التحميل وهما من الجنسيتين الباكستانية والنيبالية اختلسا 5 علب تحتوي على فاكهة الفراولة قدرت قيمتها الإجمالية بمبلغ 50 درهماً من شحنة غذائية عائدة لأحد عملاء طيران الإمارات، مبينة أن المتهمين استغلا وجودهما في المستودع بسبب وظيفتهما بداخل الطائرة وقاما بارتكاب جريمتهما.

وفي القضية الثانية، اتهمت النيابة العامة قصابا وموظفين من جنسية عربية بسرقة 1600 درهم وهاتف نقال من عاملين بنجالي الجنسية وذلك حينما استوقفوا مركبتهما وهددوهما بوساطة سكاكين كانت معهم لمنعهما من المقاومة ليتسنى لهم سرقتهما فيما أقدم أحدهم على إتلاف إطار المركبة.

وقالت النيابة العامة: إن المتهمين تعاطوا المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها.

وأرجأت المحكمة إلى يوم 10 يناير قضية سائقين من الجنسية الباكستانية اتهمتهما النيابة العامة بسرقة 43 ألف درهم من مركبة شريك تجاري من الجنسية السورية حينما كسرا ليلاً الزجاج الخلفي لمركبته واستوليا على المبلغ. كما أرجات للموعد ذاته النظر بقضية عاطل عن العمل لسرقته حقيبة شريكة تجارية من الجنسية الصينية وبداخلها 40 ألف درهم.

إلى ذلك، قررت المحكمة تحديد يوم 12 فبراير المقبل موعدا للنطق بحكمها بحق مدير من الدومينكان اتهمته النيابة العامة أمس بسرقة دفتر سند قبض للشركة التي يعمل فيها والاستيلاء على 20 ألف دولار أميركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا