• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

طواف الخليج التاسع

يوسف ميرزا بطل المرحلة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

الخبر (الاتحاد)

فاز يوسف محمد ميرزا، قائد منتخبنا للدراجات، بالمركز الأول لسباق المرحلة الثالثة لطواف الخليج التاسع، والتي أقيمت على كورنيش مدينة الخبر السعودية، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في المرحلة الأولى للطواف التي أقيمت في البحرين، والتي استدعت إجراء 8 غرز في بطنه.

واتسمت المرحلة الثالثة التي بلغت مسافتها 80 كلم في 10 دورات بالندية والمنافسة القوية، من دراجي السعودية والبحرين، وسجل ميرزا 1:55:21 ساعة، وحل زميله أحمد يوسف المنصوري في المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب السعودي عبد العزيز الخويتم.

واحتفظ بدر محمد ميرزا بالقميص الأصفر، كما احتفظ أحمد يوسف المنصوري بالقميص الأخضر، ونال القطري أحمد بسام البرديني القميص الأحمر، فيما احتفظ البحريني سعد طلال بقميص الشباب الأبيض، وتقام اليوم المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة على كورنيش مدينة الخبر، وتبلغ مسافتها 90 كلم. وعمت الفرحة وفدنا بالنجاح الذي حققه المنتخب في هذه المرحلة، وتمنى الجميع مواصلة التزلق في المراحل التالية للطواف، من أجل تحقيق اللقب للمرة السادسة على التوالي.

وهنأ أحمد محمد الحوري، نائب رئيس اتحاد الدراجات، اللاعبين والجهازين الفني والإداري على النتائج الرائعة التي تحققت في المراحل السابقة، مؤكداً أن ما تحقق وضع المنتخب في المقدمة بدرجة امتياز.

وأعرب الحوري عن أمنياته في مواصلة التفوق، وأن يكون الختام مسكاً بالفوز بلقب الطواف للمرة السادسة على التوالي، والتأكيد على أن دراجات الإمارات تسير بخطوات مدروسة وخطط طموحة تهدف إلى رفع مستوى المنتخبات والوصول بها إلى مكانة متميزة، وتكون دوماً في جاهزية تامة للمشاركة في مختلف البطولات وتحقيقها للنتائج التي تؤكد على تطورها، وأن القادم سيكون أفضل.

من جانبه، أشاد المهندس فواز محمد أبو طالب، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي، بمنتخب الإمارات ومستواه المتطور، ورشحه أن يكون من المنتخبات البارزة والمنافسة في البطولات القارية والعربية، نظرا لما يضمه من لاعبين على أعلى مستوى، وهو بالتأكيد المرشح الأول للقب طواف الخليج التاسع، لأنه الأفضل والأكثر خبرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا