• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

«الدون» يستثمر في «الفورمة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، النقاب عن قيامه بافتتاح عدة صالات جيم تحمل اسمه وعلامته التجارية «CR 7»، وقال على شبكات التواصل الاجتماعي: إن هذا النوع من الاستثمار يرمز إلى اللياقة البدنية والفورمة العالية التي يجب أن يتمتع بها الشباب، مثلما يجسد هو نفسه فئة من اللاعبين الذين يهتمون كثيراً بالحفاظ على صحتهم العامة وحيويتهم بوجه عام، بصرف النظر عن ممارستهم كرة القدم من عدمه.

وقال موقع «ياهو سبورت»، الذي نقل كلام رونالدو، إن النجم البرتغالي الدولي أفضل لاعب في العالم، بعد أن استثمر جانباً من ثروته في الفنادق والمتحف الخاص به وخطوط إنتاج ملابس تحمل شعاره، بدأ يتجه إلى الاستثمار في عالم اللياقة البدنية والصحة العامة بافتتاح مجموعة من صالات الجيم تحمل نفس شعاره بالتعاون مع شركة «كرانش» الأميركية، حيث تحمل هذه المغامرة الجديدة شعار «CR 7 Fitness Club».

ونقل الموقع عن رونالدو قوله: إنني شغوف جداً بهذه التجربة والمغامرة، ويمكننا سوياً أنا والشركة الأميركية أن نقدم مستوى ممتازاً للصحة العامة والفورمة العالية للجميع وبسعر معقول. وعلق قائلًا : المشتركون في هذه الصالات يمكنهم أن يصبحوا في نفس «فورمتي»!.

يأتي هذا في وقت كشف فيه موقع «سبورتين» الفرنسي المتخصص في «بيزنس» كرة القدم، ونقلاً عن ماكس بالو نائب الرئيس المسؤول عن القطاع الدولي للأحذية التابع لشركة «نايك» التي يرتدي رونالدو أحذيتها قوله: رونالدو لا يرتدي مطلقاً حذاء الكرة ذا اللون الأسود، لأنه يعتقد أنه يجعله بطيئاً في الملعب، ويقلل من جهده داخل المستطيل الأخضر، وقال: تاريخ رونالدو الطويل مع أحذية الكرة، وخاصة منذ أن انتقل إلى صفوف النادي الملكي قادماً من يونايتد الانجليزي، يؤكد أنه يفضل دائماً عدم ارتداء حذاء كرة ذي لون أسود، وإنما يفضل دائماً أية ألوان أخرى.. المهم ألا تكون سوداء!!.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا