• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«عزيزي» نحو إطلاق 50 مشروعاً عقارياً العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم «عزيزي للتطوير العقاري» إطلاق 50 مشروعاً متنوعاً العام المقبل، تتضمن وحدات سكنية وتجاريةومتاجر تجزئة ، مشكلةً بذلك إضافة كبيرة إلى محفظة مشاريع الشركة التي تضم حالياً 20 مشروعاً مختلفاً في أرجاء دولة الإمارات بقيمة إجمالية بلغت 7.3 مليار درهم.

ويأتي الإعلان عن هذا العدد المرتفع من المشاريع قبيل العام الجديد تأكيداً للثقة الكبيرة التي توليها شركة «عزيزي للتطوير العقاري» لسوق العقار في دبي. وتندرج خطة مشاريع 2017 في إطار استراتيجية شاملة تنتهجها المجموعة للاستثمار في الأسواق القوية التي تتمتع بعمق واستقرار واضحين.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة «عزيزي للتطوير العقاري»، في تعليق له: «يظهر التطور السريع في البنى التحتية مدى الالتزام المطلق من حكومة دبي بإنجاز الخطط المعلنة». ويمثل افتتاح قناة دبي المائية في 9 نوفمبر الماضي، مثالاً على التزام الحكومة إنجاز مشاريعها في الطريق نحو استضافة معرض إكسبو 2020.

وأضاف فرهاد « وضعت السياسات الحكومية لتشجيع التنمية من منظور جزئي، وعند تقييم هذه البرامج على المستوى الشامل، نجد أن حركة أسواق العملات العالمية تسير لصالحنا. وفضلاً عن ذلك، فإن التغيّرات الحكومية في الولايات المتحدة وأوروبا تسهم في توجيه الاستثمارات نحو هذه المنطقة، وبالتالي فإن إطلاق هذه المشاريع لا يعكس نجاحنا فحسب بل ويبرز مدى فرص ازدهار سوق العقار في المنطقة».

واستمدت الشركة ثقتها بالسوق وخططها في إطلاق المشاريع الجديدة من خلال تقييمها مؤشرات العجز في الدول المتقدمة، والميزان التجاري العالمي، وغيرها من مؤشرات المستهلكين عالمياً وضمن المنطقة أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا