الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الفجيرة يجدد الثقة في "الأجانب الأربعة"

الفجيرة يجدد الثقة في "الأجانب الأربعة"
25 سبتمبر 2018 00:01

فيصل النقبي (الفجيرة)

عاد لاعبو فريق الفجيرة إلى التدريبات بقيادة التشيكي إيفان هاشيك بمعنويات عالية، واقتربت عودة المهاجم محمد خلفان المسماري، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة في لقاء عجمان السابق، وسيخوض المسماري تدريب الفريق الأساسي، استعداداً للشارقة بعد غدٍ، ليكون أبرز الأوراق الرابحة في القائمة في حالة الاستعانة به من مقاعد البدلاء بسبب أهمية لقاء الشارقة الذي يتصدر المسابقة مع الوحدة.
وتتجه النية داخل مجلس الإدارة إلى تثبيت قائمة الأجانب الأربعة بسبب عدم وضوح موقف البرازيلي رونالدو مينديز، الذي لم يلتحق بصفوف الفريق رغم إعلان ناديه الوصل انتقاله قبل عدة أيام بنظام الإعارة إلى الفجيرة.
يذكر أن الفجيرة قد سجل أجانبه الأربعة، وهم الكوري لي والفرنسي عمر كاسوكو والبرازيلي فرنادو جابرائيل، والجزائري محمد بن يطو بقائمة الفريق الرسمية، ولم يطرأ أي تغيير على القائمة.
وأكد ناصر اليماحي رئيس مجلس الإدارة، أن النادي يعلن كل تعاقداته عبر الموقع الرسمي للنادي، وهو عرف أساسي تتبعه الإدارة منذ إطلاقه، لافتاً النظر الى أن النادي لم يعلن عن أي شيء بهذا الخصوص، وبذلك فإن إدارة الفجيرة غير معنية به.
وجدد اليماحي ثقة الإدارة بالأجانب الأربعة بالفريق، وقال إن الإدارة وبالتعاون مع المدرب تعمل على تجهيز كل المقومات اللازمة للفريق من أجل تحقيق أهدافه بدعم كبير من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي.
وحول مواجهة الشارقة المقبلة، قال اليماحي: إنها مواجهة صعبة لأنها أمام فريق قوي ويتصدر الدوري بالمناصفة مع الوحدة، وستكون من المواجهات المهمة وأملنا أن نحقق نتيجة إيجابية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©