• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تكريم المتميزين في ديوان «وكيل الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

ابوظبي (الاتحاد)

ابوظبي (الاتحاد)

كرّم العميد محمد خليفة المرر، مدير عام ديوان وكيل وزارة الداخلية، عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين، المتميزين في ديوان وكيل الوزارة، تقديراً لجهودهم في تحسين مسيرة العمل الوظيفي.

وقال العميد المرر في حفل التكريم الذي نُظّم مؤخراً في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، إن التكريم يأتي تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتكريم المنتسبين المتميزين، ما يشكّل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين على التميّز وتطوير الأداء.

وأوضح أن الارتقاء بأساليب العمل وتحقيق الإنجازات وفق التميّز الوظيفي، والمشاركة الفعالة بكفاءة عالية، تسهم في تطوير العمل، وتتطلب بذل المزيد من الجهود والحرص المستمر على إنجاز العمل وفق أفضل المعايير، لافتاً إلى أن ما أرسته وزارة الداخلية من أهداف ومبادرات استراتيجية، تعزز نهضتها التطويرية في تحقيق الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا.

وثمّن جهود المكرمين المتميزين في أداء المهام والواجبات المناطة بهم، وحثهم على بذل المزيد منها لمواصلة التميز، داعياً الجميع إلى أن يحذوا حذوهم، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح. وتخلل الحفل، تكريم الدكتور أحمد محمد عبد الظاهر، نظراً للجهود التي بذلها أثناء عمله بديوان وكيل وزارة الداخلية. حضر حفل التكريم، مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط بديوان وكيل وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض