• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

شرطة أبوظبي تنشُر مواقع الرادارات المتحركة في مناطق الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

نشرت شرطة أبوظبي مواقع الرادارات المتحركة اليوم الثلاثاء، في كل مناطق الإمارة على مواقع التواصل الاجتماعي لشرطة أبوظبي التي تقوم بتحديث أماكنها على مواقعها بصورة مستمرة بناءً على مؤشرات الحوادث والمخالفات المرورية التي تشهدها شوارع وطرقات المدينة. وتقسم شرطة أبوظبي فترة الرادارات إلى 3 فترات صباحية ومسائية وليلية، وتشمل مواقع الرادارات اليوم في الفترة الصباحية كلاً من طريق المصفح، طريق أبوظبي العين - ساس النخل، وطريق طريف، في حين تشمل مواقع الرادارات في مدنية العين كلا من منطقة الظاهرة الوقن، وبني ياس هيلي، وشملت المنطقة الغربية أبوظبي السلع الجمانيات.

وتشمل مواقع الرادارات في الفترة المسائية في أبوظبي كلاً من طريق حميم وطريق السعديات، شارع الشيخ مكتوم بن راشد - منطقة السميح، وطريق المطار الدولي، وشملت مواقع الرادارات في مدينة العين كلاً من حمدان بن زايد الخريس، في حين شملت مواقع الرادارات في المنطقة الغربية كلاً من أبوظبي السلع، والرويس العابر، وجسر غياثي.

وتشمل مواقع الرادارات في الفترة الليلية في أبوظبي كلاً من: طريق المفرق والشوامخ، وطريق السعديات، وطريق أبوظبي العين - محوي، فيما شملت مواقع الرادارات في مدينة العين كلاً من شارع خليفة بن زايد الأول الجاهلي، وحمدان بن محمد سينما الجيمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا