• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«حرة مطار الشارقة»: رئيس الدولة يقود مسيرة شاملة للتمكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

قال سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية، إن يوم العلم «مناسبة لتجديد العزم ومضاعفة الجهود والعمل ليبقى هذا الوطن شامخا بقيادته الرشيدة، وبإرادة لا تعرف الحدود ولا المستحيل، فهو مناسبة غالية نستذكر فيها إنجازات الدولة، ونثمن مسيرة التمكين الشاملة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي باتت الدولة بفضل قيادته الرشيدة أحد أفضل نماذج الرقي الحضاري الاقتصادي والإنساني، ومصدر فخر لكل فرد ينتمي إلى هذه الدولة المعطاءة».

وجاء ذلك، خلال المشاركة الوطنية للهيئتين في الاحتفالات بيوم العلم، المناسبة التي تتزامن مع الاحتفال بتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

ورفع الموظفون علم الدولة أمام مباني الإدارة العامة. وهنأ سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية قيادة وشعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية وما تحمله من مشاعر تعبر عن فرحة الجميع وتجاوبهم مع الحملة الوطنية للاحتفاء بيوم العلم.

وأكد أن علم الدولة هو رمز عزة شعب الإمارات، ومصدر قوته وإلهامه، مشيراً إلى أن سواعد أبناء الإمارات ترفع اليوم قصة الآباء المؤسسين الذين كرسوا حياتهم لتكون الإمارات مصدر إلهام لجميع شعوب ودول العالم في تلاحم الشعب مع القيادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا