• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال الأيام الأربعة الأولى من افتتاحه

دبي ..40 ألفاً قصدوا سوق رمضان الليلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

استقطب سوق رمضان الليلي، خلال الأيام الأربعة الأولى من افتتاحه، في مركز دبي التجاري العالمي نحو 40 ألف زائر وسط توقعات بزيادة هذا العدد.ويفتح المعرض أبوابه يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية صباحاً، وهوقدم خلال هذه الأيام مجموعة كبيرة من المنتجات، ووسائل الترفيه، والمأكولات، مما جعله وسيلة لجذب الجماهير من مختلف الفئات، والجنسيات، والأعمار.

وبدا الزوار متمتعين بالتجول في المتاجر، والتعرف إلى العروض المختلفة، والتسوق، بينما انهمك الشباب في ممارسة الألعاب، والتجول، والتمتع بالوسائل الترفيهية كافة.

وكانت ردهة الطعام الضخمة أبرز ما جذب الزوار، بما تقدمه لعشاق الطعام من أصناف فاخرة من المأكولات، فتتيح لهم أن يختاروا ما يفضلونه من بين الأصناف العالمية.

وقالت نسرين، إحدى زائرات السوق: «هذا المكان رائع؛ إذ تحتاج العائلات إلى الاسترخاء والترفيه، لا سيما في ظل الحياة المزدحمة بالمشاغل. وفي سوق رمضان الليلي، يجد جميع أفراد عائلتي احتياجاتهم واهتمامهم، فهو شبيه بالمركز التجاري، ولكن دون أن نضطر للمشي كثيرًا. كما يتميز بالتنوع المذهل فيما يقدمه».

ويضم السوق مجلس الحناء الذي يمثل مصدرًا دائمًا لبهجة النساء، حيث يبرز هذا المكان الساحر في منتصف المركز متألقًا ومزدانًا بالستائر. ويزينه أرضيةً ذات تصميم تقليدي، وهو مكان مغلق، حيث يمكن للسيدات والفتيات أن يجلسن في استرخاء يتأملن رسومات الحناء، وهي تجف على أيديهن وأرجلهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا