• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

كلباء يهزم العروبة

«السماوي» يواصل القبض على صدارة «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

فيصل النقبي (الفجيرة)

واصل بني ياس عزفه المنفرد في صدارة دوري الدرجة الأولى، بفوز عريض على مسافي بخماسية نظيفة، بينما فاز اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف على العروبة، وتواصلت معاناة رأس الخيمة وخسر بملعبه بهدفين مقابل هدف أمام دبا الحصن وذلك في ختام الجولة 11.

وعلى ملعب مسافي في رأس الخيمة، وبعد أقل من 15 دقيقة أفتتح بني ياس التسجيل عن طريق الايفواري كواكو ويضيف بعدها نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 4 دقائق، قبل أن يسجل حسن المحرمي الهدف الثالث في الدقيقة 33، ثم جاء الهدف الرابع عن طريق فهد القبيسي في مرماه لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة، وفي الشوط الثاني سجل أحمد ربيع الهدف الخامس في الدقيقة 72 من اللقاء.

وعلى ستاد خليفة بن زايد في مربح، ضربت كتيبة نمور اتحاد كلباء بقوة أمام العروبة، حيث نجح المهاجم الشاب شاهين سرور في افتتاح التسجيل بعد خطأ من المدافع بشير سعيد في الدقيقة السابعة، ثم أضاف المدافع منصور محمد هدفا ثانيا للنمور برأسية متقنة في الدقيقة 17، ليسيطر لاعبو اتحاد كلباء على المباراة بشكل كامل، لينتهي الشوط الأول بهدفين لصالح اتحاد كلباء. وفي الشوط الثاني سجل المغربي عبدالرحيم مقران الهدف الثالث بعد مجهود كبير، ثم يسجل الكاميروني هنري تنساما هدف العروبة الوحيد في الدقيقة 79 . وفي رأس الخيمة تواصلت معاناة صاحب الأرض، بعد الخسارة أمام دبا الحصن بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة 11.افتتح عبدالله الوحداني التسجيل لدبا الحصن في الدقيقة 8 ثم عادل جابر أسد لرأس الخيمة في الدقيقة 29، لينجح بعدها بدقائق اللاعب شادي الهمامي في تسجيل الهدف الثاني لدبا في الدقيقة 38.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا