الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

54% من المستهلكين يجهلون الفرق بين الخدمات المصرفية «الإسلامية» و «العادية»

6 أكتوبر 2010 22:05
أظهر مسح أجرته مؤخراً شركة يوغوف سيراج أنّ 54 في المئة من المستهلكين لا يعرفون ما هو الفرق بين الخدمات المصرفية الإسلامية وتلك العادية. وعزا المسح السبب في أنّ المصارف العادية والإسلامية تقدم خدمات متشابهة ومنتجات متماثلة. وبحسب بيان صحفي، سيتم الاعلان عن نتائج المسح خلال منتدى التمويل الإسلامي الدولي الذي يعقد في أبوظبي يومي 11 و12 أكتوبر في فندق لوميريديان بشكل طاولة مستديرة تتخللها مناقشات ومداخلات تفاعلية ستلقي الضوء على مختلف المشاكل الأساسية التي تؤثر في التمويل الإسلامي وكيفية تجاوزها وتخطيها في المستقبل. وتشارك في هذا المنتدى مجموعة من المتحدثين البارزين منهم آفاق خان، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد صادق، ومفضّل خمري، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري، والسيد خالد هولادر، مسؤول التصنيفات الأعلى في الأصول المدعومة والصكوك لدى شركة موديز الشرق الأوسط وغيرهم من الأقطاب البارزين في هذا القطاع.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©