• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

أكد ثقته باللاعبين

يوفانوفيتش: الظروف متشابهة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

وليد فاروق (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني لفريق النصر، على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غداً أمام الجزيرة في الجولة 14 لدوري الخليج العربي، نظراً لاستمرار غياب عدد من العناصر الأساسية، إضافة إلى أن الجزيرة يعاني من تراجع نتائجه ويهمه مثل «العميد» العودة من جديد إلى مسيرة الانتصارات.

وقال يوفانوفيتش: «مباراة في غاية الصعوبة تنتظرنا أمام الجزيرة في ظل ظروف استمرار غياب ما يقرب من 6 لاعبين أساسيين، لكني على ثقة كاملة من قدرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، من واقع معرفتي السابقة بهم وبقدراتهم فهم قادرون على تحقيق ذلك»

وتابع: «لا يمكن إغفال صعوبة التغيير الفني في منتصف الموسم على اللاعبين، لأن كل مدرب له طريقته وأسلوبه التدريبي، لكني على ثقة من قدرة اللاعبين تحقيق نتائج إيجابية تنعكس إيجاباً على وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري».

وكشف مدرب النصر عن أن هناك عدداً من اللاعبين الأساسيين سوف يستمر غيابهم في مباراة الجزيرة بسبب الإصابة، وهم البرازيلي فاندرلي، والفرنسي عبد العزيز برادة، وفواز عوانه، وعامر مبارك، وجاسم يعقوب وراشد عيسى، مؤكداً أن غيابهم له تأثير سلبي على الفريق من منطلق أنهم عناصر أساسية، ومن المؤكد أن عودتهم لاحقاً ستمثل دفعة فنية كبيرة.

وأكد يوفانوفيتش أن كلا الفريقين يعانيان على مستوى الأداء والنتائج، وهو ما وضح بشكل كبير من بداية الموسم وانعكس على وضعيتهما في جدول الترتيب وابتعادهم عن المنافسة، وبالتالي فإن ظروفهم شبه متشابهة، مع التأكيد على أن الفوز سيمثل دفعة معنوية كبيرة لصاحبه.

وأشار مدرب النصر إلى أنه رغم الخسارة التي مني بها الفريق في مباراته السابقة أمام الوحدة إلا أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، وحاولوا تعديل النتيجة، متمنياً أن ينجح «العميد» في ترجمة جهد لاعبيه خلال مباراة الجزيرة بتحقيق الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا