• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

أحمد بن سعيد: دُرَّة التاج على رأس عام حافل بالإنجازات

افتتاح أكبر مبنى للطيران الخاص عالمياً في دبي الجنوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، والشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، أمس، رسمياً مبنى الطيران الخاص الأكبر عالمياً بمنطقة الطيران بدبي الجنوب، وتفقدوا المبنى وصالات المسافرين الخاصة والسوق الحرة ومركز الجمارك والشرطة والهجرة والجوازات في المبنى.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد عقب افتتاح المنشأة: «يشكل الافتتاح الرسمي لمبنى الطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي الجنوب خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية دبي في أن تصبح عاصمة صناعة الطيران في العالم، كما يأتي أيضاً انطلاقاً من الدور الحيوي الذي تقوم به منطقة الطيران في دبي الجنوب كمنصة متكاملة ومجهزة بأحدث البنى التحتية والمنشآت عالمية المستوى، وستعمل هذه المنشأة على إرساء معايير جديدة في الفخامة والخدمات المتميزة للمسافرين عالمياً».

وأضاف سموه: «أصبح من الضروري الاستمرار في رفع مستويات الفخامة في قطاع الطيران الخاص، وتقديم خدمات استثنائية إلى كبار الشخصيات من شأنها أن تثري تجربة السفر الخاص في دبي»، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تمتلك سمعة كبيرة ومشهوداً لها في مجال خدمات الطيران الفخم والراقي على الصعيد العالمي.

ووصف سموه الحدث بأنه جاء في نهاية عام استثنائي لدبي الجنوب، شهدت من خلاله تحقيق العديد من الإنجازات، ليكون افتتاح مبني الطيران الخاص بمثابة دُرَّة التاج على رأس عام حافل بالمشاريع الضخمة ومحطة بارزة في تاريخ دبي الجنوب، ويعطي دفعة للمدينة الناشئة خلال الأعوام المقبلة أن تكون أكثر عزماً على مواصلة التميز والتفرد الذي حققته.

ويقع مبنى الطيران الخاص على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي، ويمتد على مساحة 5.600 متر مربع، ليكون بذلك أكبر مبنى طيران خاص في العالم، وبوابة دبي الجديدة للمسافرين من كبار الشخصيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا