• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المحترفين» تعلن الترشيحات النهائية لجوائز الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين القائمة النهائية لجائزة دوري الخليج العربي، حيث سيتم تتويج الفائزين في العاشرة مساء الأحد المقبل في فندق سانت ريجيس في العاصمة أبوظبي.

وضمت القائمة ثلاثة مرشحين عن كل فئة، بناءً على تصويت الأندية (مدرب، «كابتن» ومدير كل فريق) والإعلام (صحفيون، محللون ونقاد).

ويتنافس في فئة أفضل لاعب إماراتي كل من: مهند العنزي (العين)، علي مبخوت (الجزيرة)، وإسماعيل الحمادي (الأهلي)، فيما تدور المنافسة بين كل من ميركو فوسينيتش (الجزيرة)، فابيو دي ليما (الوصل)، وميروسلاف ستوش (العين) للحصول على لقب أفضل لاعب أجنبي.

وفي فئة أفضل حارس مرمى، ينحصر اللقب بين أحمد شمبيه (النصر)، عادل الحوسني (الوحدة)، وخالد عيسى (العين).

وضمت القائمة النهائية لفئة أفضل مدرب للموسم جابرييل كالديرون (الوصل)، كايو جونيور (الشباب)، وزلاتكو داليتس (العين)، فيما يتنافس جاسم يعقوب وحسين عباس جمعة (النصر)، وأحمد راشد (الوحدة) على لقب أفضل لاعب صاعد.

وفي فئة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، نال كل من إسماعيل الحمادي (الأهلي)، مهند سالم (العين)، وكارلوس فيلانويفا (الشباب) أعلى نسبة تصويت من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، وسيتوج اللاعب الحاصل على أكبر عدد من الأصوات بلقب أفضل لاعب من اختيار الجمهور.

وتضم جائزة دوري الخليج العربي أيضاً جائزة هداف الموسم، أفضل نادٍ محترف، مدير لعبة فانتاسي الرسمية لدوري الخليج العربي، وفريق الأحلام.

الجدير ذكره أنه في حال تغيب الفائز عن استلام جائزته، ستحجب عنه وستحول إلى المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا