• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن تركيزهم ينصب على مواجهة هندوراس

جارزا: منتخبنا ليس الأوفر حظاً باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

دالاس (د ب أ)

قال المدافع الأميركي جريج جارزا أن منتخب بلاده ليس هو الفريق الأوفر حظا في الفوز ببطولة الكأس الذهبية التي تنطلق منافساتها الليلة. وأوضح جارزا: «لا يمكننا أن نفكر كثيراً في أننا الأوفر حظاً.. من الأفضل أن نفكر في المباراة تلو الأخرى.. نرغب في أن نلعب جيداً، ولكن الأهم في هذه البطولة هو الفوز بالكأس».

ويستهل المنتخب الأميركي حامل اللقب مبارياته في البطولة الليلة أمام هندوراس بمدينة فريسكو بولاية تكساس. وأضاف المدافع الدولي الأميركي: «هدفنا لم يتغير.. أولا علينا أن نفوز بكل لقاء في هذه البطولة ونحقق اللقب في النهاية.. في الوقت الحالي نفكر في مباراتنا أمام هندوراس وحسب ونصب تركيزنا على هذا الأمر».

ويعتبر المنتخب الأميركي بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلينسمان بجانب المنتخب المكسيكي بقيادة المدرب ميجيل هيريرا بالإضافة إلى منتخبي كوستاريكا وهندوراس هم الفرق الأقرب للوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة. وتابع جارزا «23 عاماً الذي حل، في قائمة منتخب بلاده، يوم الخميس الماضي بديلاً لهيوستن دينامو براد دافيز لاعب وسط الملعب المصاب:»لا يمكننا أن نفكر كثيراً في المنافسين بل في أنفسنا وفي طريقة اللعب وتقديم كل ما لدينا من مجهود في كل مباراة».

وتنطلق بطولة الكأس الذهبية الليلة بمباراة بين منتخبي بنما وهايتي في إطار منافسات المجموعة الأولى. ويتعين على الفريق الفائز بنسخة العام الحالي من البطولة أن يلعب مباراة إضافية أمام الولايات المتحدة الأميركية لتحديد هوية المتأهل لمنافسات بطولة كأس القارات 2017. وفي حال فاز المنتخب الأميركي باللقب هذا العام أيضا سيتأهل مباشرة إلى بطولة كأس القارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا