الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الوحدة «كامل العدد» للقاء بني ياس

الوحدة «كامل العدد» للقاء بني ياس
24 سبتمبر 2018 01:38

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انتظم المدافع حمدان الكمالي في تدريبات الوحدة أمس، بعد تماثله للشفاء التام، من الإصابة بـ «كدمة» قوية في الكاحل، لتكتمل صفوف «أصحاب السعادة»، ليصبح جميع اللاعبين رهن إشارة الروماني لورينت ريجيكامب.
واستأنف «العنابي» تحضيراته أمس على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة، بعد راحة سلبية 24 ساعة، ليدشن التحضيرات لمواجهة بني ياس بالشامخة يوم الخميس المقبل، بالجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ويخطط الفريق لمواصلة مسيرته الناجحة هذا الموسم، وتحقيق الفوز السابع على التوالي.
وأكد عبد الباسط محمد مدير الفريق، أن جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية ونفسية جيدة، لكنه حذر من المباراة المقبلة، وقال: بني ياس قدم مستويات متميزة، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، صحيح أنه لم يفز، لكنه قدم مستويات مقنعة، وهو يضم مجموعة جيدة من المواطنين والأجانب، لذلك علينا التعامل معه بحذر واحترام كبير واعتبار اللقاء نهائي كؤوس، مثلما حدث في المباريات الماضية، والهدف عدم التفريط في أي نقطة.
وأضاف: الوحدة قدم مباراة متميزة أمام الوصل في الجولة الماضية داخل الملعب، وفي المدرج بالحضور الكبير والمؤثر لجمهورنا الذي يستحق الإشادة والشكر على ما يقدمه من مبادرات ودعم للفريق، وثقتنا كبيرة بأن هذا النهج يستمر في الفترة المقبلة، والشكر للاعبين والجهاز الفني على العمل المميز والأداء الجميل، الذي نسعى لاستمراره حتى نهاية الموسم.
وقال عبدالباسط: الفريق يتطور، وما زال لديه الكثير، وتعاهدنا على العودة إلى ملعبنا، ونحن على قمة الترتيب، الفوز على منافس مثل الوصل في الجولة الماضية يعود إلى التركيز العالي، وهو خطوة جيدة في مشوار طويل للحصول على درع الدوري الذي نصعه هدفاً رئيسياً هذا الموسم، والتكاتف من الجميع يلعب دوراً مهماً في بلوغ هذا الهدف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©