• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تسيِّر رحلات بين أبوظبي وزيوريخ على متن «بوينج 787 دريملاينر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قدّمت «الاتحاد للطيران»، أمس، طائرتها الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر لخدمة الرحلات بين أبوظبي وزيوريخ.

وأقامت الشركة مراسم قص الشريط عند بوابة المغادرة بمطار زيوريخ احتفالاً بالمناسبة حضرها كل من بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية بـ«الاتحاد للطيران»، وستيفان كونراد، رئيس العمليات التشغيلية بمطار زيوريخ، إلى جانب لفيف من الإعلاميين بسويسرا.

وقدمت الشركة للضيوف المسافرين على متن الرحلة الافتتاحية للطائرة إلى زيوريخ بطاقات أمتعة خاصة وشهادات تذكارية لرحلتهم على الطائرة بوينج 787 دريملاينر.

وقال بومجارتنر: «تمثل سويسرا واحدة من أهم أسواق قطاع السفر الجوي لـ(لاتحاد للطيران)، ومن الأهمية بمكان أن نوفر طائرتنا المتطورة الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى وجهة زيوريخ».

وأضاف: «تضع منتجاتنا المتطورة معايير جديدة على صعيد الخدمة المقدمة للضيوف ويحدونا الفخر بأن نوفر مقصوراتنا الراقية للمسافرين السويسريين. ونعتقد أن ذلك سوف يميزنا عن غيرنا من المنافسين في سويسرا، ونتطلع قدماً إلى معرفة آراء ضيوفنا الكرام الذين سافروا اليوم على متن أولى رحلاتنا لهذه الوجهة باستخدام طائرتنا الجديدة».

ويضم كل جناح من «أجنحة الدرجة الأولى» على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينج 787 مقعد كبير مطعم بجلود من تصميم «بولترونا فراو»، ومسند وخزانة للملابس ومبّرد صغير. وتوفر مقاعد «استوديو درجة رجال الأعمال» مساحة شخصية للضيوف أكبر بنسبة 20% عن مقاعد درجة رجال الأعمال الاعتيادية التي توفرها الشركة حالياً، وتتميز بمقاعد قابلة للتحول إلى سرير مسطح بالكامل وتلفاز بشاشة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة وسماعات رأس مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء. وفي الدرجة السياحية، سوف يتمتع ضيوف الشركة بمساحات أكبر وراحة لا تضاهى مع «المقاعد الذكية»، التي توفرها الشركة على طائراتها من طراز بوينج 787 دريملاينر.

وتتضمن خدمات «الاتحاد للطيران» الموجهة للضيوف على متن الطائرة خدمات «الطهاة» للدرجة الأولى، وخدمات «مديري الأطعمة والمشروبات» بدرجة رجال الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا