• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شاكر علي صاحب فضية العالم للفردي:

«بولينج الضباط» أفرز عناصر واعدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أكد شاكر علي نجم منتخبنا للبولينج أن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة هذا العام شهدت تنافساً كبيراً في ظل المواهب الصاعدة التي شاركت منذ بداية المنافسات، معبراً عن سعادته لرؤية مثل هذه المستويات على الصعيد المحلي، مؤكداً أن مستقبل اللعبة في أمان بوفرة هذه العناصر.

وقال «نشارك كل عام ببطولة الضباط، ونلاحظ تزايد اللاعبين المميزين من سنة إلى أخرى، ما يبعث على الأمل بوجود عناصر مواطنة جديدة قادرة على الدخول في معترك اللعبة وتمثيل المنتخب في الفترة المقبلة، إذا ما حافظت على مستواها، ورغبتها في دخول هذا المجال بشكل جدي، ودون شك فإن أولمبياد الضباط ستكون محطة انطلاقة للمواهب الواعدة».

وأضاف شاكر علي صاحب فضية بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بالإمارات «المنتخب الحالي خاض العديد من البطولات المحلية والعربية والعالمية، واستمر لفترات طويلة، ومن الجيد أن نشاهد عناصر ناشئة لديها مستقبل في هذه الرياضة من أجل ضخ دماء جديدة في المنتخب الوطني، وأتمنى أن يكثفوا اهتمامهم باللعبة، وعدم إهمالها، ودون شك اتحاد اللعبة سيولي كل اهتمامه لهم، وسيعمل على تدريب اللاعبين وتطويرهم وتجهيزهم للمنتخب الأول».

وعن المشاركة في هذا العام ببطولة نادي الضباط، قال شاكر: «البطولة قوية، لم أوفق في الدور التمهيدي، وحللت في المرتبة الأخيرة لأفضل 16 لاعباً، وكنت قاب قوسين من الخروج، ولكنني في دور نصف النهائي تداركت الموقف بعد التصرف الصحيح مع طبيعة الصالة والتزييت ونجحت في تصدر الترتيب العام لضمان الوصول إلى النهائي».

وتابع: «لدينا بطولات مختلفة عدة في هذا العام، وسنشارك في البطولة العربية وبطولة الخليج، بالإضافة إلى كأس العالم الفردية في لاس فيجاس، وجميع اللاعبين يسعدون جيداً في مختلف البطولات المحلية من أجل المحافظة على مستوياتهم وتطوير إمكانياتهم للأفضل دائماً، والحمد لله لا نعاني أي ضغوط بحكم البطولات الكثيرة في سجل معظم لاعبي المنتخب، والخبرة الكافية للمشاركة في أي بطولة، ولكننا نعاني قليلاً في المعسكرات؛ لأن بعض لاعبي المنتخب لا يستطيعون الحصول إجازات من عملهم للذهاب إلى المعسكرات الخارجية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا