• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشمل الأيتام والمحتاجين والفقراء

توزيع زكاة المال وكسوة العيد على الأسر المتعففة في نابلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

نابلس (الاتحاد)

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية زكاة المال لـ70 أسرة من الأسر المسجلة في جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حيث وصل المبلغ «نحو 7 آلاف دولار أميركي»، حيث تم اختيار الأسر التي تعاني من وضع اقتصادي صعب للغاية.

وتم توزيع زكاة المال بحضور ممثلين عن هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، وعدد من أعضاء الجمعية والدائرة المالية فيها، وموظفة مختصة من قسم الأيتام.

كما تم توزيع طرود غذائية بتمويل من هيئة الأعمال الإماراتية على 100 من المسجلين لدى الجمعية، وذلك ضمن المشاريع التي تنفذها الهيئة من خلال برامجها.

وبحسب رئيس جمعية التضامن الخيرية، فإن توزيع هذه الطرود الغذائية الممولة من هيئة الأعمال الإماراتية يأتي ضمن مشروع الحملة الرمضانية التي تعنى بشريحة الأيتام والمحتاجين والفقراء الذي تتبناه الجمعية مستهدفة محافظة نابلس. وقال رئيس الجمعية إن توفير الطرود الغذائية في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان للصائمين من أسر الأيتام ضروري جداً، وإن برنامج هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في هذا الشأن له هدف إنساني كبير يتماشى مع ظروف الشهر الكريم.

من ناحية أخرى قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية 100 كوبون غذائي ، وذلك بالتعاقد مع مؤسسة محلية لتأتي الأسرة وتختار ما تشاء من المواد الاستهلاكية الأساسية التي يحتاج إليها كل بيت، وفقاً لما يلزمهم وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وأعرب رئيس الجمعية عن اعتزاز نابلس وفلسطين كلها بأن تكون حلقة للعمل الإنساني مشيداً بفاعلي الخير في دولة الإمارات وهيئة الأعمال الخيرية التي امتدت لتصل إلى كل محتاج فلسطيني وتؤمن لهم أكبر شبكة أمان في فلسطين.

بدوره، تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية وباسم كل المستفيدين من خدمات الجمعية، بالشكر الجزيل لأهل الخير وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والعاملين فيها وكل من ساهم في إحياء هذه الشعيرة من أجل خدمة الأيتام والفقراء والمساكين من الأسر المتعففة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض