• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حرم حاكم عجمان تستضيف الشيخات وزوجات الدبلوماسيين في مجلسها الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

استضافت حرم صاحب السمو حاكم عجمان، سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين في المجلس الرمضاني الثاني لسموها، الذي أقامته في استراحة «الصفيا»، عدداً من الشيخات وزوجات أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدداً من مديرات المؤسسات والجهات الرسمية، ونخبة من سيدات المجتمع والإعلاميات.

وقدمت الضيفات المدعوات لسمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، داعيات الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموها بالصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والتطور، وأن يعم الأمن والسلام على الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وتحدث في المجلس الرمضاني الداعية الإسلامي الدكتور هشام تهتاه بن محمد أستاذ الفقه ومقاصد الشريعة الإسلامية في المغرب، أحد ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وقدم محاضرة بعنوان «جماليات الإسلام في مقاصده».

وتقدم الدكتور هشام تهتاه إلى سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان بالتهنئة بمناسبة الشهر الفضيل، داعياً الله عز وجل أن يتقبل من سموها صالح الأعمال، وينفع بها الإسلام والمسلمين، متوجهاً بالشكر على هذه الجلسات الرمضانية التي تقيمها والتي تحيي بها رمضان وتبث في الناس الدين الصحيح والعلم النافع.

وقال الدكتور تهتاه، إنه اختار «جماليات الإسلام في مقاصده» عنوانا لمحاضرته ليسلط الضوء على جماليات الإسلام؛ لأنه دين عظيم، وإن القلب ليعتصر حزناً لما يشاهده العالم الإسلامي والعربي من تفجيرات وقتل وعنف وأفعال لا علاقة لها بالإسلام، فمرتكبو هذه الأفعال لم يتفهموا مقاصد روح الإسلام، ويعتمدون في تبرير أفعالهم على التعسف في تفسير الآيات والأحاديث الشريفة والإتيان بالمعاني غير المقصودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض