• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي تشارك في مؤتمر إدارة المخاطر في المشاريع العملاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت بلدية مدينة أبوظبي في مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة والذي عقد في دبي مؤخرا وذلك بتقديم ورقة عمل بعنوان  «الدروس المستفادة من مشروع تطوير شارع الشيخ زايد».

واستعرضت البلدية مجموعة من التحديات التي واجهت فريق إدارة المشروع خلال مراحل التصميم والتنفيذ والإغلاق النهائي، كما تناولت الورقة الدروس المستفادة من المشروع، بالإضافة إلى عرض نبذة عن المشروع عبر فيديو توضيحي للمشروع بعد استكماله، وتوجيه الضوء على أهم الحقائق المتعلقة بالمشروع ومكوناته وطريقة إدارة الأنفاق وآلية الصيانة. وقدم ممثل البلدية ورقة عمل تحت عنوان المشاريع الكبرى والدروس المستفادة، وتحديد المخاطر في إدارة المشاريع.

وأكدت البلدية أنها تعمل وفقا لنظام خاص وصارم في مجال إدارة المخاطر تحقيقا لأهدافها في إرساء معايير الأمن والسلامة والبيئة في كافة مشاريعها موضحا أهم المخاطر التي تترافق مع المشاريع المختلفة حيث تتوزع هذه المخاطر ما بين فنية واستراتيجية وتعاقدية وتخطيطية فضلا عن المخاطر الكامنة في أي مشروع ضمن مجالات الصحة والسلامة والبيئة أثناء فترة تنفيذ المشروع وكذلك في مجال التشغيل والصيانة لاحقا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض