• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

التقى صحفيي «الاتحاد» وتفقد إدارات «أبوظبي للإعلام»

علي بن تميم يؤكد أهمية تطوير المحتوى الإعلامي في ظل التحديات الحالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفقد سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام» أمس إدارات الشركة، مستهلاً جولته بصحيفة «الاتحاد»، حيث اطلع على صالة التحرير بأقسامها المختلفة، والتقى الصحفيين والمسؤولين فيها، وتبادل معهم الأحاديث الودية، ثم عقد اجتماعاً موسعاً مع رؤساء أقسام الصحيفة.

وأعرب علي بن تميم عن امتنانه للثقة الكبيرة التي أولاها إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكذلك ثقة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وأثنى على رئيس مجلس الإدارة سعادة محمد إبراهيم المحمود لما يبذله من جهد في تطوير العمل في «أبوظبي للإعلام» وما تتضمنه من منصات متعددة.

كما أشاد بإدارة التحرير في صحيفة «الاتحاد»، مشدداً على أهمية دور «الاتحاد» وما تقوم به من جهد في توعية المجتمع وإيصال المعلومة الصحيحة للقارئ، ومواكبتها السريعة لمختلف التطورات على الساحة الإقليمية والدولية.

وأشار سعادته إلى أهمية تطوير المحتوى الإعلامي في ظل التحديات الحالية التي يتعين على وسائل الإعلام مجابهتها، مؤكداً أهمية تعزيز التنسيق بين المنصات الإعلامية في «أبوظبي للإعلام» من أجل الارتقاء بالخدمة الإعلامية وظهورها بأفضل مستوى ممكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا