• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«الشارقة للتعليم» يحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة):

احتفل مجلس الشارقة للتعليم ، بمرور عشر سنوات على تأسيسه،بحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وعلي الحوسني أمين عام المجلس بالإنابة وموظفي المجلس وذلك صباح أمس بالإمارة.

استهل اللقاء بكلمة شكر للدكتور سعيد مصبح الكعبي عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة التي يحتفلون فيها بمرور عشر سنوات على إنشاء المجلس، مشيداً بما حققه من خطوات خلال عقد من الزمن نحو عطاء علمي معرفي، مؤكدا سعي المجلس خلال مسيرته إلى تحسين جودة التعليم الذي يعد ركيزة أساسية لضمان الازدهار والتقدم والارتقاء بالمجتمع.

وأضاف : بدأ المجلس بكل عزيمة وثبات، وقد توالت الإنجازات عاما بعد عام والتي كانت جميعها نتاج رؤية ثاقبة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الذي أعطى توجيهه السامي بإنشاء المجلس وحدد له اختصاصاته، وذلك من أجل بناء مجتمع راقٍ وخدمة أبناء الوطن في كل موقعه وفي مختلف مراحل عمره فاعتنى بالإنسان وأوجد له سبل التعلم النوعي ومهد له السبيل لذلك.

وأضاف :يمثل احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة للمجلس احتفاءً بالتدريس، والتعلم، والتعليم على أعلى المستويات، مشيدا بالدور الذي يقوم به المجلس في دعم وترسيخ ثقافة الجودة في مؤسسات التعليم الحكومي والخاص، مؤكداً على دعم الوزارة المستمر لعمل المجلس،للتغلب على أي تحديات تعيق سير خططهم وبرامجهم.

كما سلط الدكتور الكعبي الضوء على إنجازات المجلس، وأثرها على تطوير مسيرة التعليم في الإمارة، فضلاً عن دورها في المجتمع المحلي، واستعرض بعض المشاريع التي أشرف ويشرف عليها المجلس كمشروع الـ 66 حضانة التي وجه صاحب السمو حاكم الشارقة ببنائها في مختلف مدن الإمارة ومشروع الثقافة الأمنية ، وتوفير التعليم لفئة المحرومين من التعليم الذين كشف عنهم مشروع التعداد وغيرها من المبادرات والمشاريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا