• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«سكاي دايف» يسعى للاحتفاظ بلقب السيدات

العين يعبر بني ياس ويتصدر دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

اعتلى العين صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بفوزه على بني ياس 3/‏صفر بنتيجة الأشواط 20/‏25,15/‏25,15/‏25 في ختام مباريات الجولة الثانية مساء أمس الأول في دار الزين، بعد مباراة قوية من جانب «الزعيم» الذي عزز فوزه الاستهلالي على عجمان 3/‏صفر، معتلياً القمة بـ 6 نقاط دون أن يخسر أي شوط، متفوقاً على الشباب «الوصيف» بفارق عدد الأشواط بعد تساويهما في عدد النقاط 6 لكل منهما.

وبدأ «الزعيم» بعد صافرة نهاية مباراته أمام «السماوي» في فتح صفحة مباراته المرتقبة أمام «فخر أبوظبي» يوم الجمعة المقبل في قمة الجولة الثالثة، والذي يسعى لتعزيز صدارته، فيما يطمح الجزيرة في إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر العيناوي.

أما «السماوي» الذي خسر ضربة البداية في المسابقة، فيسعى لتجاوز هذه الخسارة في مباراته الثانية أمام عجمان يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة.

أدار مباراة العين وبني ياس طاقم تحكيم مكون من خالد راشد وعلي حميد وسعاد إبراهيم.

من ناحية أخرى، أكد إسماعيل رجب مدرب فريق «سكاي دايف»، أن الفريق يسعى من أجل الاحتفاظ بكأس الاتحاد للسيدات للموسم الثاني على التوالي، مشيراً إلى أنه حالياً في صدارة الترتيب العام، مما يضاعف من مسؤولية اللاعبات للمحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال المرحلة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا