• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

لإقامة معسكر والمشاركة في دولية اليابان

منتخبا شباب وناشئي الجودو يغادران إلى طوكيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

غادرت فجر أمس بعثة منتخبي الناشئين والشباب للجودو متوجهة للعاصمة اليابانية طوكيو، لخوض معسكر أعداد في جامعة توكاي التي تمثل مهد لعبة الجودو في العالم، ومنها انطلقت لمختلف أرجاء المعمورة.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر خمسة أيام، قبل أن تنتقل البعثة إلى مدينة فوكوكا اليابانية للمشاركة في بطولة اليابان الدولية للناشئين، التي تقام بمشاركة 25 دولة من مختلف دول العالم ممن تمت دعوتهم إلى البطولة التي تقام بشكل دوري وتركز على اللاعبين الصاعدين من فئة البراعم والناشئين.

وتأتي الزيارة الثانية لجودو الإمارات لجامعة توكاي تنفيذاً للاتفاقية التي وقعتها الإمارات مع الجامعة العريقة في بلد الساموراي، التي شهد مراسم توقيعها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عام 2014.

ويشمل المعسكر الذي يستغرق 12 يوماً، زيارة للعديد من المراكز ومدارس الجودو في اليابان والمشاركة في التدريبات مع تلك المراكز، إلى جانب المشاركة في البطولة الدولية، التي تأتي في إطار برنامج إعداد اللاعبين من مواليد 2003 و2004، على أن يخوض منتخب الشباب تدريبات مشتركة استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وتضم البعثة التي يترأسها محمد جاسم، عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو والمصارعة، أمين السر المساعد والمشرف العام على اللعبة، 14 لاعباً هم: خليفة الحوسني وعلي حسن الدرمكي ومحمد عبدالله النيادي من نادي الجزيرة، وأحمد الحوسني وراشد الحوسني من نادي الوحدة، وأحمد فيصل النقبي وزايد فيصل النقبي وعيسى جميل من نادي كلباء، وخالد فهد عباد وحميد خميس من نادي الفجيرة، ومصبح عبد الله الشامسي وحارب جمعة من نادي الشارقة، إلى جانب اللاعبة ميثة عبد الله من نادي الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا