• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التجديد دليل عشقه لـ «الفهود»

ياسر سالم: «الغائب» قادني إلى الوصل بـ «المصادفة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

علي معالي (دبي)

أسهم المدافع ياسر سالم، في تقدم الوصل إلى «مربع ذهب» دوري الخليج العربي، للمرة الأولى في عصر الاحتراف، ويقدم الفريق هذا الموسم أداءً راقياً، وسجل اللاعب 3 أهداف، منها هدفان في الدوري أحدهما أمام الجزيرة في بداية المشوار، والثاني في دبا الفجيرة، والثالث في كأس الخليج العربي أمام الشعب.

وقال ياسر سالم: «الفهود» يقدم موسماً جيداً حتى الآن، ولا نفكر حالياً في البطولة، بل المنافسة في «الأربعة الأوائل»، وهو هدف مشروع لنا في الوقت الراهن، والمؤكد أن الاستقرار أساس أي نجاح، وهو ما حدث مع «الأصفر» الذي يعيش مرحلة مهمة ومتميزة من الاستقرار، مع الإدارة الحالية برئاسة راشد بالهول ومدرب كبير بقيمة الأرجنتيني جابرييل كالديرون. وأضاف: ملتزم بالتدريبات، وكأنها مباراة، وهو ما يجعلني أقدم مستويات متميزة، وأجمل هدف سجلته هذا الموسم في مرمى دبا الفجيرة بملعبه، ووقعت بالهدف الثاني الذي منحنا الثقة، وسجلنا بعدها الثالث عن طريق البرازيلي فابيو ليما، وليس صحيحاً أنني فكرت في الانتقال إلى نادٍ آخر، وطموحي ورغبتي منذ الصغر أن ألعب باسم الوصل، ومن الصعب أن أترك البيت الذي تربيت بين جدرانه، وعشت أياماً وسنواتٍ طويلة من الفرح والحزن، وجاء تجديد عقدي لمدة 3 سنوات طبيعياً وعن قناعة كاملة بحبي لـ «الإمبراطور»، ومثلما بدأت معه، فلن أترك النادي إلا مع قرار الاعتزال.

وعن قصة انضمامه إلى الوصل، أكد أنها المرة الأولى التي يتم الإعلان عنها رسمياً، وقال:

بدأت مشواري مع العروبة، ولكن طريقة الانتقال نفسها مفاجأة كبيرة، والمعلومة التي لا يعرفها أحد، أنني كنت في العروبة ألعب خلف المهاجمين، وليس مدافعاً، والمفاجأة الأخرى أنني كنت ألعب مباراة العروبة وحتا موسم 2006 - 2007، وحضر إلى النادي وقتها وليد الشيباني وأحمد تتان سكرتير النادي، ونظراً لظروف الفريق شاركت في مركز «المساك»، وقدمت مباراة جميلة، وأحرزت هدفاً جميلاً أيضاً، وحضر الثنائي الوصلاوي، لمراقبة محمد سعيد الذي غاب عن المباراة، ولعبت في المركز الذي راقبه الوفد وقتها، وهذا يجعلني أعلنها صراحة أنني لعبت للوصل بـ «المصادفة».

وأضاف: منذ انتقالي للوصل، لعبت في الخطوط الخلفية، وتحديداً «المساك»، ولكن منذ الموسم الماضي، أشارك في الطرف الأيمن، ونجحت كثيراً، بل بدأت تسجيل أهداف أكثر من رائعة، ولعل الأهداف الثلاثة خير دليل على ذلك، كما أنني أستطيع الانطلاق نحو مرمى المنافس، وتصبح الفرصة متاحة لإحراز الأهداف، ويحتاج المركز إلى لياقة كبيرة وجهد هجومي ودفاعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا