• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

«حرة عجمان» تفتتح مكتباً تمثيلياً في لاهور الباكستانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

افتتحت منطقة عجمان الحرة مكتباً تمثيلياً جديداً للمنطقة الحرة في مدينة لاهور الباكستانية، ليرتفع عدد المكاتب التمثيلية لمنطقة عجمان الحرة حول العالم إلى 9 مكاتب دولية. ويعتبر المكتب التمثيلي الجديد بلاهور هو ثاني مكاتب المنطقة الحرة في جمهورية باكستان بعد افتتاح مكتب مدينة كراتشي في العام الماضي. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط التوسع الجغرافية التي عكفت عليها منطقة عجمان الحرة منذ فترة ولما تشكله عمليات التوسعة والانتشار من ثقل تجاري واستثماري في باكستان.

وقال محمود خليل الهاشمي مدير عام المنطقة إن حرة عجمان شرعت أبوابها أمام الاستثمارات الباكستانية مع وجود فرص واعدة وسط بيئة مشجعة من قوانين وتسهيلات في إمارة عجمان تسمح بتأسيس شراكات قوية بين البلدين الصديقين في قطاعات اقتصادية حيوية. وأشار الهاشمي إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين زاد على 11 مليار دولار خلال الأعوام القليلة الماضية.

وعلى هامش افتتاح المكتب التمثيلي الجديد تم تقديم عرض ترويجي في منطقة عجمان الحرة، قد مدير عام منطقة عجمان الحرة مؤتمراً صحفياً مصاحباً للعرض الترويجي وسط حضور كبير من المحطات والإذاعات ووسائل النشر الصحفية وعدد من رجال الأعمال والمهتمين. والتقى وفد منطقة عجمان من خلال العرض الترويجي بعدد من كبار رجال الأعمال ومسؤولي الاستثمار ورجال الإعلام لبحث أرضية مشتركة لتأسيس شراكات تجارية واستثمارية، وأهمية توسيع وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين. وفي لقاء مفتوح، استعرض خلاله محمود خليل الهاشمي مدير عام المنطقة والوفد المرافق له ، خدمات ومزايا الاستثمار في منطقة عجمان الحرة، باعتبارها أحد أكثر المراكز الاستثمارية الجاذبة في المنطقة. وضم الوفد المرافق نادر الدسوقي نائب المدير العام والسيد علي حسين فهمي رئيس قسم خدمة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا