«الداخلية» تُطلق حملة «ممتلكاتنا مسؤوليتنا» على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يوليو 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت وزارة الداخلية حملة “ممتلكاتنا مسؤوليتنا”، وذلك على مستوى الدولة، لتوعية الأفراد بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة، والتي سيتم خلالها توزيع مجموعة من نشرات التوعية والملصقات الإرشادية على الأفراد والمحال التجارية وجهات أخرى.

وتنظم الحملة الشرطة المجتمعية الاتحادية في وزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشرطة المجتمعية والمراكز الشرطية في الدولة.

وذكر اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الحملة تركز على التوعية بالمحافظة على المكتسبات التي حققتها الوزارة في مسيرة الأمن والاستقرار في الدولة، وتعزز التدابير الوقائية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه، قال المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية: إن الحملة تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بجميع فئاته بالحفاظ على ممتلكاته الخاصة وتنمية روح المشاركة في الحفاظ على الممتلكات العامة وتعزيز الوعي المجتمعي.

وأضاف أن الشرطة المجتمعية الاتحادية تواصل دورها الرائد في جميع أنحاء الدولة، وستعمل على تنظيم حملات مستمرة وفي مجالات مختلفة، تركز من خلالها على نشر الوعي الأمني والمجتمعي لدى أفراد المجتمع، لتأكيد الشراكة الحقيقية بين عناصر الشرطة وأفراد المجتمع.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

زيادة عمر مستهلكي مشروبات الطاقة عن 18 عاماً

أؤيد
أعارض
لا أعرف