• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بسبب مونديالي موسكو والأندية

طلب إماراتي بتعديل «روزنامة» دوري أبطال آسيا حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

معتز الشامي (دبي):

رفعت الإمارات مقترحاً جديداً، يقضي بالتسهيل على أنديتنا، بالإضافة إلى فرق غرب آسيا المشاركة في دوري الأبطال، بهدف تعديل روزنامة البطولة القارية ثلاثة مواسم من عام 2016 إلى 2018، خاصة بالنسبة لمواعيد دور المجموعات.

وتختتم بالاتحاد الآسيوي مساء اليوم، ورشة عمل «روزنامة الأبطال»، بمشاركة الإمارات، وباقي دول القارة المحترفة، لمناقشة أبرز المقترحات المقدمة في هذا الجانب.

ويتم رفع التوصية الإماراتية، إلى لجنة المسابقات بالاتحاد القاري لمزيد من الدراسة، بالإضافة إلى الاستماع لباقي الآراء في «القارة الصفراء»، خاصة شرق آسيا، حول التعديلات المطلوب إجراءها على مباريات البطولة.

ويتضمن المقترح تقديم مباريات دوري الأبطال لمدة 24 ساعة، لتقام الاثنين والثلاثاء بدلاً من الثلاثاء والأربعاء، مما يوفر فرصة أفضل لإقامة مباريات الدوري المحلي في أيام نهاية الأسبوع، بحيث تقام الجمعة والسبت، وفي بعض الجولات تقام على 3 أيام، الخميس والجمعة والسبت.

بينما تكون مباريات دوري الأبطال منتصف الأسبوع تماماً، بما يتيح انتظام المسابقة المحلية بشكل أمثل، وأن اتصالات جرت بين لجنة دوري المحترفين، ونظيراتها في كل من السعودية وقطر وأوزبكستان، لدعم المطلب الإماراتي، خاصة أنه يوفر فرصة أفضل لمشاركات أنديتنا محلياً وخارجياً، بدلاً من التركيز على إقامة مباريات المحفل القاري، في يومي دوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا