• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

240 ألف متفاعل مع حملة «فكر... واعبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أكد الرائد عبدالله راشد بن هويدي رئيس وسائل الاتصال التوعوي في إدارة التوعية الأمنية في شرطة دبي، أن الحملة التوعوية الخاصة بعبور المشاة التي أطلقتها شرطة دبي في شهر أبريل الماضي، تحت شعار «فكر…. واعبر» شهدت تفاعلاً كبيراً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة «تويتر»، حيث بلغ عدد المشاهدات للمواد الخاصة بالحملة 240 ألفاً و746 مشاهدة.

وأشار إلى أن الحملة التوعوية نظمتها الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور واستمرت لمدة 3 أسابيع، موضحاً أن الحملة تضمنت عرض أفلام توعوية وبوسترات للاستخدام السليم للطريق في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الحملة شهدت توزيع بروشورات توعوية تحتوي بعض الإرشادات التي تتعلق بالعبور السليم للشارع، والوقوف على الرصيف والنظر قبل عبور الشارع، ثم العبور في خط مستقيم وبخطوات منتظمة، مشيراً إلى أن الحملة أوضحت لمستخدمي الطريق أنه لضمان سلامة المشاة على الطريق يجب ان يكون السير على الرصيف عكس اتجاه المركبات بقدر الإمكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا