الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الانتر يعتمد على معنويات "الأبطال" في "الكالتشيو"

الانتر يعتمد على معنويات "الأبطال" في "الكالتشيو"
22 سبتمبر 2018 00:01

دبي (الاتحاد)

يستمد انتر ميلان المعنويات المرتفعة من الانتصار الثمين الذي حققه على توتنهام الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أجل إنعاش آماله مجدداً في مسابقة الدوري الإيطالي، حينما يلتقي سامبدوريا الليلة في الجولة الخامسة للمسابقة.
واستهل الانتر مشواره في «الكالتشيو» بصورة مخيبة للآمال بعدما حصد 4 نقاط في أربع مباريات، حيث تجرع الخسارة مرتين وحقق فوزاً يتيما وتعادلا واحداً، لتتحول مهمته مبكرا من المنافسة على استعادة لقب الدوري، إلى محاولة الوجود بين مراكز المقدمة للتأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.
وكان الانتر يسير نحو المجهول لأكثر من ثلاث أرباع الوقت أمام توتنهام بعد تأخره بهدف في أولى مبارياته في المسابقة الأوروبية بعد طول غياب، قبل أن ينتفض في الدقائق الأخيرة ويخطف فوزاً ربما سيغير مجرى موسمه بالكامل، وذلك من خلال وضعه على الطريق الصحيح للمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني في دوري الأبطال، والتأكيد أن الفريق قادر على العودة بصورة أقوى في مسابقة الدوري الإيطالي، بعد مرحلة قطع الشك باليقين بالمدرب سباليتي.
ولن تكون مهمة الانتر سهلة أمام سامبدوريا المتألق هذا الموسم، والذي وصل إلى انتصاره رقم 700 خلال تاريخ مشاركاته في مسابقة الدوري، حينما تفوق على فروسينوني بخماسية نظيفة الأسبوع الماضي ثم تعادل مع فيورنتينا بهدف لكل فريق، ومن قبلها اكتسح نابولي أحد المرشحين للمنافسة على اللقب بثلاثية نظيفة، كان بطلها فابيو كوالياريلا الذي سجل هدفاً مميزاً للغاية.
وكشف لوتشيانو سباليتي، أن ما حققه فريقه في انطلاق مسابقة دوري أبطال أوروبا يجعله فخور للغاية، وقال: كنت فخوراً بإعادة الانتر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد غياب لسنوات عديدة لم يتواجد فيها الفريق بمكانه الطبيعي، وجاء هذا الفوز ليمنحني شعوراً آخر بالفخر والتطلع للتعويض في المرحلة المقبلة.
وتابع: نمر بمغامرتين هذا الموسم على صعيد البطولة المحلية، وأيضا على صعيد البطولة الأوروبية التي سنرى أين يمكن أن نصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©