• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يحضر في المنزل

مشروب «سحري» يقضي على «السيلوليت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

ترجمة عزة يوسف

يعد السيلوليت العدو الأول لجلد المرأة، ولكنك لم تعودي مضطرة للعيش معه بعد الآن بفضل مشروب وصفه خبراء بـ»السحري» يحارب السيلوليت بفاعلية من داخل الجسم وليس من خارجه كما تعد الكريمات الموضعية التي تكافحه.

وحتما سبق لك أن سمعت عن فوائد الجريب فروت لإنقاص الوزن حيث إنه غني بالألياف التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول. إلا أنه، ووفق موقع «organic health»؛ فقد أثبتت دراسات حديثة أن هذه الثمرة تساعد على إزالة السموم من الجسم، وتحسين الدورة الدموية، ووقف تراكم الماء الزائد في الجسم، ما يمنع تشكيل السيلوليت، ويسرع عملية التمثيل الغذائي.

ويمكن إعداد مشروب بسيط المكونات للحصول على جميع هذه الفوائد عن طريق مزج نصف حبة ليمون، مع حبة كبيرة من الجريب فروت، وثلاث حبات من البرتقال، وملعقة صغيرة من الزنجبيل.

ولإعداده عليك غسل حبات الفاكهة جيدا قبل تقشيرها، وخلطها، ثم وضعها في الثلاجة، وشربها في الصباح على معدة فارغة، فضلا عن كوبين بين الوجبات.

وأظهرت دراسات أن الجريب فروت يعمل أيضا على استقرار السكر في الدم لأنه يحتوي على مركبات تقلل مستويات الأنسولين ما يعني أن الجسم سيستخدم الطعام بشكل أكثر كفاءة للحصول على الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير دراسات إلى أنه يكبح الشهية بمجرد شم رائحته، كما أن استنشاق زيته له تأثير طفيف على أنزيمات الكبد، ما يساعد على التخلص من الشهية الشديدة، ويحفز فقدان الوزن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا