• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الإمارات لا تنسى جهود أبنائها

سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي ــ الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

عمان (وام)

اطلع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية خلال زيارته أمس الأول المخيم الإماراتي -الأردني للاجئين السوريين في منطقة مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء.. على الخدمات المقدمة للأشقاء السوريين فيه ومهام فريق «الهلال الأحمر» الإماراتية المقيم في المخيم. رافقه في الزيارة الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وكان عبدالله المزروعي نائب مدير المخيم ومتطوعو «الهلال الأحمر» الإماراتية المقيمون في المخيم في استقبال السفير البدور الذي شاهد فيلماً توثيقياً أعده المركز الإعلامي في المخيم يوضح المهام الإنسانية والإغاثية التي يقوم بها متطوعو الفريق، إضافة إلى جهود فريق الإغاثة الإماراتي الذي يقدم المساعدات الإغاثية داخل المخيم، وتمتد لتصل إلى الأسر المتعففة خارجه في مختلف محافظات الأردن.

وأشاد بأداء فريق «الهلال الأحمر» المقيم في المخيم، موجهاً الشكر لهم على ما يقدمونه لأشقائهم السوريين فهم خير ممثل لدولة الإمارات.

وأضاف أن من أهم النجاحات التي حققتها الدولة هي قضية التطوع في جميع المجالات فأبناء الإمارات يقدرون المسؤولية ويجعلون خدمة المجتمع والناس هي أولوياتهم وهذا بفضل رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» الذي اهتم بالإنسان وجعله المحور الحقيقي في عملية التنمية والبناء، وكذلك ما يؤكد عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد لحكام الإمارات الذين ربوا أبناء الإمارات على أن يهتموا بتقديم الخدمة دون النظر إلى العائد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض