الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اتفاقية تعاون بين «الداخلية» و«أميركية الإمارات»

اتفاقية تعاون بين «الداخلية» و«أميركية الإمارات»
21 سبتمبر 2018 02:58

دبي (الاتحاد)

وقعت وزارة الداخلية والجامعة الأميركية في الإمارات اتفاقية تعاون في مجال المشاريع المبتكرة. وقع الاتفاقية كل من الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، والدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات. وتهدف الاتفاقية إلى تبادل المعرفة والخبرات ونشر وتعميم مفاهيم ومهارات وتطبيقات الاستشراف والتفكير الاستراتيجي من خلال الشراكة البناءة، بالإضافة إلى الاستفادة من الأفكار الابتكارية الجديدة والتجارب والممارسات المطبقة بين الجانبين، وتقديم الدعم اللازم من خلال الاستشارات وآلية تطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية مما يساهم في تحقيق أهداف وسياسة واستراتيجية وعمليات الابتكار.
حضر توقيع الاتفاقية من وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء سالم علي الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي بالوزارة، وشذى الهاشمي مدير إدارة مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وعدد من ضباط الوزارة. ومن «أميركية الإمارات» مجموعة من الإداريين وأعضاء هيئة التدريس.
ونصت المذكرة على تعزيز التعاون بين الجانبين من خلال إشراك الطلبة المبتكرين ومشاريعهم، وتمكينهم من المشاركة والمساعدة في تنظيم ورش العمل والمؤتمرات والمعارض التي تعقدها وزارة الداخلية، بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساهمة من كلا الطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©